حجز تذاكر مباراة الجزيرة والبطائح .. احجز مكانك لمتابعة قمة العنكبوت ضد الراقي في الجولة 17 من دوري أدنوك الإماراتي

admin24 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة والبطائح
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة والبطائح حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 30 مارس 2024 على ملعب صقر بن محمد القاسمي على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.
وكان نادي الجزيرة قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي إتحاد كلباء بنتيجة هدفين لمثلهما في حين خسر نادي البطائح خارج ملعبه أمام نادي شباب الأهلي بنتيجة 2-1.
ويحتل نادي الجزيرة المركز السابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 21 نقطة حققها من ست إنتصارات وثلاث تعادلات وست هزائم في حين يحتل نادي البطائح المركز السابع برصيد 19 نقطة حققها من خمس إنتصارات وأربع تعادلات وست هزائم.
حجز تذكرة مباراة الجزيرة والبطائح
حجز تذكرة مباراة الجزيرة والبطائح

حجز تذاكر مباراة البطائح والجزيرة

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والبطائح

ويمكن حجز تذاكر مباراة البطائح والجزيرة من هنا أو هنا حيث يمكن بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة ونادي البطائح حجز تذاكر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD على حد السواء.

تذاكر مباراة الجزيرة والبطائح
تذاكر مباراة الجزيرة والبطائح

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.