تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم .. عودة رونالدو بعد الإيقاف : تعرف على إختيارات كاسترو لمواجهة الجولة 29 من الدوري السعودي

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم

يبحث الكثير من عشاق العالمي عن تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم حيث قبل أن ينطلق “العالمي”، كما يلقب، في أرض الملعب لمواجهة الخليج اليوم، تنتظر الجماهير بفارغ الصبر عودة الأيقونة كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، بعد فترة إيقاف قصيرة. يأتي هذا التوقع بعد أن غاب النجم البرتغالي عن مواجهة الفيحاء في الجولة السابقة، بسبب طرده في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، والذي شهد احتكاكًا بينه وبين لاعب الهلال علي البليهي.

رغم أن التقارير الصحفية السعودية أشارت إلى أن الإيقاف قد يمتد لمباراتين، إلا أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لم تصدر بعد أي قرارات رسمية في هذا الصدد، مما يجعل فرصة مشاركة رونالدو في المباراة القادمة واردة بشكل كامل.

تشكيلة النصر ضد الخليج اليوم

ومع سفر رونالدو مع بعثة النصر إلى الدمام، تزداد الاحتمالات بالتأكيد لمشاركته في المباراة، حيث يمثل ذلك إشارة إيجابية من الجهاز الفني للفريق الأصفر بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب رامون دياز على تشكيلة قوية تضم اللاعبين الأساسيين، حيث يتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للنصر يتضمن: دافيد أوسبينا في حراسة المرمى، ومحمد آل فتيل وإيمريك لابورت في الدفاع، بجانب عبدالإله العمري وسلطان الغنام وأليكس تيليس. في الوسط من المتوقع مشاركة عبدالله الخيبري ومارسيلو بروزوفيتش وأوتافيو مونتيرو، بينما يتوقع أن يكون الثنائي ساديو ماني وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم، بغية تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث المهمة.

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
  • الدفاع: محمد آل فتيل – إيمريك لابورت – عبدالإله العمري – سلطان الغنام – أليكس تيليس.
  • الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو.
  • الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

وإليكم تشكيلة النصر ضد الخليج :

تشكيلة النصر ضد الخليج
تشكيلة النصر ضد الخليج

في المقابل ، إليكم تشكيلة الخليج ضد النصر :

تشكيلة الخليج ضد النصر
تشكيلة الخليج ضد النصر

تأتي هذه المباراة بأهمية كبيرة لفريق النصر الذي يسعى للحفاظ على موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يتطلع الخليج لتحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في المنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.