تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم .. غيابات بالجملة للنمور : تعرف على إختيارات غاياردو لقائمة اللاعبين لمواجهة الجولة 31 من الدوري السعودي

admin10 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم حيث تعيش جماهير اتحاد جدة حالة من الترقب والقلق، حيث يستعد الفريق لمواجهة اتفاق، في إطار الجولة 31 من بطولة دوري روشن السعودي. ومع اقتراب موعد المباراة، تبرز قائمة الغيابات الطويلة التي ستطال عدداً كبيراً من لاعبي العميد، ما يجعل التحدي يبدو أكثر صعوبة وتعقيداً.

في ظل غيابات كبار اللاعبين مثل المعيوف، وأحمد حجازي، وأحمد شراحيلي، ولويز فيليبي، وزكريا هوساوي، وغيرهم من النجوم، يتحدى المدرب جاياردو نفسه وفريقه بعدم التأثر بهذه الغيابات البارزة، والتركيز على الأداء الجماعي وتحقيق النتيجة الإيجابية.

مع ذلك، فإن المدرب يدرك أنه لا يملك الفرصة لإجراء تعديلات كبيرة على التشكيلة الأساسية، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام أبها. هذا يضع المسؤولية على عاتق اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، ليظهروا بأفضل أداء ممكن ويحققوا الانتصار الذي يحتاجه الفريق في سباق الصعود في جدول الترتيب.

تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ اتحاد جدة المباراة بتشكيلة متواضعة، تستند إلى اللاعبين المتاحين، وتحاول تعويض الغيابات بأفضل طريقة ممكنة. وبناءً على التكهنات، يمكن أن يكون التشكيل المتوقع كالتالي:

  • – حراسة المرمى: محمد المحاسنة
  • – الدفاع: فواز الصقور، سعد الموسى، حسن كادش، تركي الجعدي
  • – الوسط: فيصل الغامدي، نجولو كانتي، أحمد الغامدي
  • – الهجوم: صالح الغمري، رومارينيو، جوتا

وإليكم تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق :

تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق
تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق

في المقابل ، إليكم تشكيلة الاتفاق ضد الاتحاد :

تشكيلة الاتفاق ضد الاتحاد
تشكيلة الاتفاق ضد الاتحاد

مع تلك التشكيلة المتوقعة، يتوجب على لاعبي اتحاد جدة تقديم أداء متميز، والعمل بروح الفريق الواحد، للخروج بالنقاط الثلاث وتحقيق الانتصار المهم في سباق البقاء والتقدم في الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.