تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم .. بنزيما يتصدر : تعرف على إختيارات غاياردو لقائمة اللاعبين لمواجهة الجولة 25 من الدوري السعودي

admin29 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم

يبحث الكثير من عشاق النمور عن تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم حيث يُنتظر أن يكون لقاء الفيحاء واتحاد جدة مثيرًا ومثقلاً بالتحديات، حيث يستضيف الأخير الأولى مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. وسيشهد هذا اللقاء عودة النجم الفرنسي، كريم بنزيما، إلى تشكيلة اتحاد جدة بعد غياب دام لنحو شهر، حيث غاب عن مشاركة فريقه في آخر ست مباريات في مختلف المسابقات.

من المنتظر أن يبدأ اتحاد جدة المباراة بتشكيلة قوية تضم العديد من النجوم، حيث يحتل العميد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، وهو ما يجعله يسعى لتحقيق الانتصار للمحافظة على موقعه في المنافسة على الصدارة. ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الفريق الحضور البارز للاعبين الأساسيين مثل عبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما، اللذين يمثلان خطورة كبيرة على مرمى الفريق المضيف.

تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم

وتأتي التشكيلة المتوقعة لاتحاد جدة كما يلي: في حراسة المرمى عبد الله المعيوف، وفي الدفاع فواز الصقور وأحمد حجازي ولويز فيليبي وزكريا هوساوي. وفي الوسط من المنتظر أن يشارك فيصل الغامدي ونجولو كانتي وفليبي جوتا ورومارينهو. أما في الهجوم فمن المحتمل أن يكون عبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما هما رأس حرب الفريق.

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي، لويز فيليبي، زكريا هوساوي.
  • الوسط: فيصل الغامدي، نجولو كانتي، فليبي جوتا، رومارينهو.
  • الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

وإليكم تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء :

تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء
تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء

في المقابل ، إليكم تشكيلة الفيحاء ضد الاتحاد :

تشكيلة الفيحاء ضد الاتحاد
تشكيلة الفيحاء ضد الاتحاد

بينما يتذيل الفيحاء جدول ترتيب الدوري في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، وستكون لديه مهمة صعبة في مواجهة فريق اتحاد جدة، لكنه يأمل في تحقيق الفوز لتحسين موقعه في الدوري وزيادة فرصه في تأمين البقاء في المراكز المتقدمة.

بهذا يترقب عشاق كرة القدم ومتابعو الدوري السعودي هذا اللقاء المثير الذي يعد بالكثير من التشويق والإثارة، والذي سيكون فرصة لرؤية أداء النجمين بنزيما وحمد الله والتأكد من جاهزية اتحاد جدة لمواصلة المنافسة على القمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.