تشكيلة الاتحاد ضد الشباب اليوم .. غياب بنزيما وراكيتيتش : تعرف على إختيارات غاياردو وبيريرا لقائمة لاعبي قمة مواجهة الجولة 29 من الدوري السعودي

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد ضد الشباب اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة الاتحاد ضد الشباب اليوم حيث مساء اليوم يعد فرصة مثيرة لعشاق كرة القدم، حيث يتجاوز الحدث الرياضي حدود المجرد مواجهة لتكون تحدياً بين فريقين يتصارعان على تحقيق النقاط الثلاث في إطار الجولة 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تستعد الجماهير بفارغ الصبر لمتابعة أداء فريقها المفضل في هذه المواجهة المنتظرة، لكن مع حدوث بعض الهزائم في الآونة الأخيرة، يبدو أن الشباب يواجه تحديات جديدة، خاصة مع غيابات لاعبين مؤثرين مثل إيفان راكيتيتش وهتان باهبري، اللذين سيكون غيابهما لهو آثاره الواضحة على أداء الفريق.

من جانبه، يدخل اتحاد جدة المباراة وهو يعاني من نقص في صفوفه أيضاً، حيث يفتقد الفريق لعدد من نجومه، بما في ذلك اللاعب البارز كريم بنزيما، الذي غيابه يعتبر خسارة كبيرة للفريق.

وما يضيف للغموض إلى هذه المواجهة هو موقف لاعبي اتحاد جدة البارزين نجولو كانتي وعبد الرزاق حمد الله، حيث لم يتضح بعد ما إذا كانا سيلعبان أساسيين في هذه المباراة المهمة أم لا.

تشكيلة الاتحاد ضد الشباب اليوم

وفيما يخص التشكيلة المتوقعة لكل فريق، من المتوقع أن يبدأ اتحاد جدة بتشكيلة تضم عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، مع مد الله العليان، وأحمد حجازي، ولويز فيلبي، وفواز الصقور في الدفاع، بينما ستكون خط الوسط مسؤولية حامد الغامدي وفرحة الشمراني وجوتا وصالح العمري، مع رومارينيو وطلال حاجي أو حمد الله في خط الهجوم.

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • الدفاع: مد الله العليان – أحمد حجازي – لويز فيلبي – فواز الصقور
  • الوسط: حامد الغامدي (كانتي) – فرحة الشمراني – جوتا – صالح العمري
  • الهجوم: رومارينيو – طلال حاجي (حمد الله)

وإليكم تشكيلة الاتحاد ضد الشباب :

تشكيلة الاتحاد ضد الشباب
تشكيلة الاتحاد ضد الشباب

أما الشباب، فيتوقع أن يبدأ بتشكيلة تضم مصطفى ملائكة في حراسة المرمى، مع رومان سايس وإياجو سانتوس ونادر الشراري في الدفاع، ومتعب الحربي ومصعب الجوير ورياض شراحيلي وحمد اليامي في خط الوسط، بينما يتوقع أن يكون خط الهجوم مسؤولية يانيك كاراسكو ونواف الصعدي وحبيب ديالو.

  • حراسة المرمى: مصطفى ملائكة
  • الدفاع: رومان سايس – إياجو سانتوس – نادر الشراري
  • الوسط: متعب الحربي – مصعب الجوير – رياض شراحيلي – حمد اليامي
  • الهجوم: يانيك كاراسكو – نواف الصعدي – حبيب ديالو

في المقابل ، إليكم تشكيلة الشباب ضد الاتحاد :

تشكيلة الاتحاد ضد الشباب
تشكيلة الاتحاد ضد الشباب

باختصار، ستكون مواجهة الشباب واتحاد جدة مساء اليوم مثيرة للاهتمام، حيث يتنافس كل من الفريقين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مما يضمن تقديم عرض كروي مثير يسعد عشاق اللعبة في جميع أنحاء المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.