تشكيلة النصر ضد الوحدة اليوم .. رونالدو وماني كالعادة : تعرف على إختيارات كاسترو لمواجهة الجولة 30 من الدوري السعودي

admin4 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة النصر ضد الوحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة النصر ضد الوحدة اليوم حيث يستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الوحدة في مباراة مهمة تجمعهما مساء يوم السبت في إطار الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

بات النصر في المركز الثاني في سلم ترتيب الفرق برصيد 71 نقطة، بينما يحتل الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة. يعد اللقاء فرصة هامة لكلا الفريقين، حيث يسعى النصر لتحقيق الفوز للمضي قدمًا نحو المنافسة على لقب الدوري، بينما يبحث الوحدة عن تحسين موقعه في الترتيب العام.

تشكيلة النصر ضد الوحدة اليوم

يواجه النصر بعض الغيابات المهمة في صفوفه، حيث يغيب مدافعه عبد الإله العمري بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لكنه يعوض بمدافع آخر علي لاجامي. كما تثار الشكوك حول مشاركة لاعب الوسط أوتافيو مونتيرو بسبب إصابته في العضلة الخلفية، على الرغم من تأكيد الجهاز الطبي عدم وجود تمزق عضلي لديه.

من جانبه، يواصل عبد الرحمن غريب برنامجه التأهيلي والعلاجي وسيغيب عن المباراة، كما أن لاعب آخر مهم في صفوف الفريق، تاليسكا، سيغيب أيضًا بسبب الإصابة.

من المتوقع أن يدخل النصر المباراة بتشكيلة تضم العديد من النجوم، حيث من المحتمل أن يشارك كريستيانو رونالدو وساديو ماني في خط الهجوم، بينما سيتم الاعتماد على حارس المرمى ديفيد أوسبينا لحفظ الشباك، وسيتم دعم الخط الدفاعي بلاعبين مخضرمين مثل سلطان الغنام وإيمريك لابورت. في الوسط، من المتوقع مشاركة بروزوفيتش وأيمن يحيى إلى جانب عبد الله الخيبري وأوتافيو، الذي يتم اتخاذ قرار المشاركة أو عدمها بناءً على حالته الصحية في اليوم نفسه.

  • حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.
  • الدفاع: سلطان الغنام، إيمريك لابورت، علي لاجامي، أليكس تيليس.
  • الوسط: بروزوفيتش، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، أوتافيو.
  • الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

تأتي مباراة النصر والوحدة بعد فوز النصر في المباراة السابقة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من البطولة بنتيجة 3-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.