معلق مباراة الهلال والشباب اليوم .. تعرف على أصحاب الميكروفون للتعليق على قمة الدوري السعودي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية

admin30 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال والشباب اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن هوية معلق مباراة الهلال والشباب اليوم حيث يتطلع فريق الهلال بشغف متجدد إلى لم شمله مع الشباب في ديربي العاصمة، وذلك في المواجهة المرتقبة التي ستقام مساء اليوم السبت على أرضية ملعب “المملكة أرينا”، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يسعى الفريق الأزرق بجدية وتصميم لتواصل سلسلة انتصاراته المميزة في مسابقة الدوري، حيث يتصدر جدول الترتيب بفارق مريح يبلغ 12 نقطة عن أقرب منافسيه، فريق النصر، بعدما حصد 68 نقطة حتى الآن.

ويطمح الزعيم في تحقيق الفوز في مواجهتي الذهاب والإياب ضد الشباب خلال الموسم الحالي، وهو إنجاز يعكس تفوقه واستمراريته في المنافسة على اللقب. ومن الجدير بالذكر أن الهلال قد فاز على الشباب في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل في الجولة الثامنة من هذا الموسم.

لقد سيطر الهلال تاريخيًا على مواجهاته مع الشباب في الدوري السعودي، حيث حقق الفوز في 17 مباراة، مقابل 5 هزائم فقط وتعادل في 9 لقاءات، لكنه لم يستطع تحقيق انتصارين متتاليين على الشباب خلال الأعوام الأربعة الماضية.

ويعود آخر فوزين متتاليين للهلال على الشباب في الموسم 2018-2019، خلال فترة تولي جورجي جيسوس مهمة تدريب الفريق. وفي تلك الفترة، نجح جيسوس في قيادة الزعيم للفوز بهدف مقابل لا شيء في الجولة السادسة من الدوري.

ولكن بعد فصله من منصبه، تولى بريسليس شاموسكا زمام الأمور وقاد الهلال لتحقيق فوز مهم بنتيجة 3-2 في اللقاء الإياب.

معلق مباراة الهلال والشباب اليوم

وبخصوص معلق مباراة الشباب والهلال اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • علي سعيد الكعبي وحاتم بطيشة على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عبدالعزيز الزيد على اس اس سي سبورت 1 اس دي.
معلق مباراة الهلال والشباب اليوم
معلق مباراة الهلال والشباب اليوم

يتطلع جيسوس، الذي قاد الفريق أيضًا للفوز في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية بنتيجة 3-1 على الشباب، إلى تكرار نجاحه في مواجهة الشباب في الدور الثاني من الدوري الحالي، حيث يسعى لتحقيق الانتصار ومواصلة مسيرته الناجحة مع الزعيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.