القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشباب .. تعرف على أي قناة مجانية تنقل مواجهة الزعيم ضد الليث مع الترددات بدون تشفير في دوري روشن

admin30 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشباب

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشباب حيث يقترب الجميع بخطى ثابتة من لحظات دربي الرياض، الذي سيشهد صراعًا مثيرًا بين الهلال والشباب في مباراة مرتقبة اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

يتصدر الهلال قمة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، مما يجعل اللقاء محور اهتمام عشاق الساحرة المستديرة.

ومن المتوقع أن تشتعل المباراة بالندية والإثارة بين الفريقين، حيث تكررت مواجهات المدربين خورخي جيسوس وفيتور بيريرا في السابق، مما يزيد من حماسة المواجهة.

وستشهد التشكيلة الأساسية للهلال بعض التعديلات، حيث من المحتمل أن يشارك محمد البريك في مركز الرواق الأيمن بدلاً من سعود عبد الحميد، وياسر الشهراني في مركز الرواق الأيسر بدلاً من رينان لودي.

ومن المتوقع أن يكون لدى المدرب جيسوس استراتيجية هجومية واضحة، حيث سيعتمد على السيطرة منذ بداية المباراة، بدعم من محور وسط قوي يضم مالكوم، بينما يحرص على الدفاع الجيد وتعزيز الخط الخلفي.

ومن المرجح أن يقود النجم مالكوم الهجمات المرتدة والاختراقات من العمق، بينما يتولى سافيتش والدوسري دور الرأس حين الدفاع، والتسجيل عند الفرص المناسبة.

وسيحاول المدرب بيريرا استغلال نقاط ضعف الهلال، خاصة في تكتيك الضغط المرتفع، من خلال اللعب على الهجمات المرتدة والتسديدات من خارج منطقة الجزاء.

ومن المؤكد أن الشباب لن يتخلى عن استراتيجية الضغط المباشر والتنظيم الدفاعي، بالإضافة إلى الاستفادة من الفرص المتاحة للهجمات المرتدة، في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء المهم.

وسيكون التركيز الشديد من قبل لاعبي الشباب على تقديم أداء متميز في خط الوسط، خاصةً من خلال لاعبهم البارز جوستافو كويلار الذي سيسعى للتصدي لتهديدات الهلال وإحباط خططه الهجومية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الشباب

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي وحاتم بطيشة.
  • اس اس سي سبورت 1 اس دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.
  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الهلال على مختلف الأقمار :

  • Fox Soccer Plus
  • Sport TV5 Portugal
  • Cosmote Sport 7 Greece
  • Sport Klub HD Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

بهذه الاستعدادات والترتيبات المحكمة، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاءً شيقًا ومثيرًا، يجمع بين قوة الهجوم والدفاع في دربي الرياض الرائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.