معلق مباراة النصر والخليج اليوم .. من هو صاحب المصدح للتعليق على مواجهة الكرة السعودية بين العالمي والبحارة ( 3 معلقين )

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والخليج اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة النصر والخليج اليوم حيث مساء اليوم السبت، يتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، حيث يستضيف فريق الخليج نادي النصر في إطار جولة مثيرة من الدوري السعودي لموسم 2023-2024.

بات النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتصدر عن جدارة الجدول الترتيبي في المركز الثاني، محققاً 68 نقطة من 28 مباراة، حيث أحرز 22 فوزاً، وتعادل في مبارتين، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

من جانبه، يسعى فريق الخليج لإظهار قوته وإمكانياته، وعلى الرغم من تأخره في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، إلا أنه يمتلك الإمكانيات للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، بعدما نجح في تحقيق 9 انتصارات و8 تعادلات و11 هزيمة خلال مساره في الدوري.

النصر يعبر عن ثقته بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، وآخرها فوزه الكبير على فريق الفيحاء، ويرغب في مواصلة هذا النجاح لتعزيز موقعه في المنافسة على اللقب خلف الهلال المتصدر.

من المنتظر أن يعود كريستيانو رونالدو للمشاركة مع النصر بعد غيابه في المباراة السابقة، وذلك بعد تنفيذ عقوبة الإيقاف بسبب طرده في كأس السوبر السعودي.

أما فريق الخليج، فيسعى للاستفادة من دعم الجماهير وميزة الأرض لتحقيق مفاجأة بإسقاط النصر، خاصة بعد تعادله في المباراة السابقة أمام التعاون.

معلق مباراة النصر والخليج اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر اليوم ضد الخليج فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • مشاري القرني ومدحت شلبي على اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • عائد العصيمي على اس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اس دي.
معلق مباراة النصر والخليج اليوم
معلق مباراة النصر والخليج اليوم

تجدر الإشارة إلى أن النصر قد تغلب على الخليج في لقاء الذهاب بنتيجة 2-0، وهو ما يضع المباراة في طيات التشويق والتحدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.