حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم .. احجز مكانك لمتابعة الزعيم ضد نادي الصمود ضمن الجولة 31 من الدوري السعودي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مع الأسعار كاملة

admin9 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم حيث بات الزعيم على أعتاب معركة حاسمة عندما يواجه فريق الحزم في المعركة المنتظرة التي ستجمعهما يوم السبت القادم على أرضية ملعب المملكة أرينا، ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وبتصدره جدول الترتيب برصيد لامع يبلغ 86 نقطة، يدخل الهلال هذه المواجهة بثقة فائقة، مستهدفاً الفوز لتعزيز موقعه في الصدارة وتأمين لقب الدوري. في المقابل، يبحث فريق الحزم الذي يقبع في قاع الجدول برصيد متواضع لا يتجاوز 20 نقطة عن محاولة الخروج بأداء يليق بتاريخه، رغم أنه قد حسم مصيره بالهبوط إلى دوري يلو للموسم المقبل.

بالنظر إلى هذه الأوضاع، يكفي الهلال نقطة واحدة فقط من هذه المواجهة ليتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الرابعة في آخر خمس مواسم. ولن يكون هناك وقت أفضل لتحقيق هذا الهدف، فإما بالفوز أو حتى التعادل أمام الحزم، سيضمن الهلال اللقب. وإذا حدث أي مفاجأة في مباراة النصر مع الأخدود في اليوم الحالي، فسيصبح الطريق ممهداً للاحتفالات من ملعب الأول بارك، حيث سيكون الهلال في زيارة للنصر يوم الجمعة السابع عشر من مايو/آيار الجاري، في إطار الجولة الثانية والثلاثين من البطولة.

حجز تذكرة مباراة الهلال والحزم
حجز تذكرة مباراة الهلال والحزم

حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم

وإليكم رابط شراء تذاكر مباراة الهلال ضد التعاون عبر :

وتم طرح أسعار تذاكر مباراة الحزم ضد الهلال كاملة وتبدأ من 34 ريال سعودي تختلف حسب الفئة التي سيتم الحجز فيها بالنسبة للمقاعد.

الموقع سعر التذكرة
خلف المرمي 34 ريال سعودي
أطراف الواجهة 46 ريال سعودي
الواجهة 69 ريال سعودي
الفضية 172 ريال سعودي
ذهبية 1150 ريال سعودي
الدايموند
تذاكر مباراة الهلال والحزم
تذاكر مباراة الهلال والحزم

بصدور هذه التذكرة واستخدامها، يلتزم حاملها بالامتثال لجميع الأحكام والشروط التالية:

  1. التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترجاع أو التبديل.
  2. بشراء هذه التذكرة، يوافق الحاصل عليها على الامتثال لجميع الأحكام والشروط المنصوص عليها، ويتعهد بالامتثال لأي شروط إضافية قد تحددها الجهة المنظمة قبل أو خلال الفعالية.
  3. في حالة إلغاء أو تأجيل أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة، سيتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد إلكتروني للعميل لدي مزود الخدمة.
  4. يحق للعميل استخدام الرصيد المسترد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو لأي فعالية أخرى تُقدم من قِبل مزود الخدمة.
  5. يتحمل حامل التذكرة مسؤولية التحقق من تاريخ ووقت ومكان الفعالية، والالتزام بالحد الأدنى للعمر المسموح به لحضور الفعالية. يجب على حامل التذكرة الوصول إلى موقع الفعالية في الوقت المحدد، وتحتفظ الجهة المنظمة بالحق في رفض دخول المتأخرين دون إمكانية استرداد سعر التذكرة أو المطالبة بتعويض.
  6. قد يتم تفتيش حاملي التذاكر وممتلكاتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة أي مواد خطرة أو محظورة. كما تحتفظ الجهة المنظمة بالحق في مصادرة أي مواد تُعتبر خطرة أو قد تستخدم لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  7. جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  8. يُمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.
  9. يوافق حامل التذكرة على التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو والمقاطع الصوتية التي قد تُنشر على الإنترنت.
  10. لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفاة أو فقدان أو تضرر الممتلكات الشخصية لأي زائر، بما في ذلك حامل التذكرة، ناتجة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
  11. يُمنع بشكل صريح إعادة بيع التذكرة.
  12. تحتفظ الجهة المنظمة بالحق في طرد أي شخص يُعتبر تصرفه مخالفاً وفقًا لرأيها.

بعدما تم إلقاء الضوء على جميع الأحكام والشروط المتعلقة بحامل التذكرة والتي يجب الالتزام بها بصرامة، يمكن القول بأن استخدام التذكرة يتطلب التفهم الكامل والموافقة على هذه الشروط. يجب على حامل التذكرة الالتزام بجميع القواعد والتعليمات التي تم وضعها من قبل الجهة المنظمة لضمان سلامة وسلامة جميع الحاضرين في الفعالية. وفي حالة أي انتهاك لهذه الشروط، تحتفظ الجهة المنظمة بالحق في اتخاذ الإجراءات اللازمة بما في ذلك إخراج حامل التذكرة من الموقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.