موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاخدود اليوم 2 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في الدوري السعودي مع المعلق – الجولة 26

admin31 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الهلال والاخدود

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاخدود اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث بفضل أداء متميز وإرادة قوية، نجح فريق الهلال في تحقيق فوزٍ مهمٍ وثمينٍ على حساب فريق الشباب، في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 4-3، وذلك في إطار الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024. استضافت المباراة في استاد المملكة أرينا، حيث شهدت منافسة شرسة بين الفريقين على مدار اللقاء.

بهذا الانتصار، يستعد الهلال بكل قوة وإصرار لمواجهة فريق الأخدود في المباراة القادمة على نفس الملعب، ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من البطولة.

ومن المعلوم أن الهلال يتصدر جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، مؤكداً على تفوقه وتميزه في مشواره الرياضي هذا الموسم. بينما يحتل فريق الأخدود المرتبة الخامس عشر برصيد 24 نقطة، وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في البطولة وتحافظ على آماله في البقاء.

من المتوقع أن تكون المواجهة بين الهلال والأخدود مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث سيسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لكن الهلال بدوره يسعى للابتعاد بفارق النقاط عن منافسيه وتأكيد تفوقه في سباق البطولة، بينما يسعى الأخدود لتقديم أداء مميز وإثبات قدرته على المنافسة على المستوى العالي.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاخدود اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال والاخدود اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاخدود اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاخدود اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي وحاتم بطيشة واس اس سي سبورت 1 اس دي بتعليق فهد العريشي.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Sport TV5 Portugal
  • Cosmote Sport 9 HD Greece
  • Multisports 1 France
  • Canal+ Sport 5 Afrique
  • Sport Klub 3 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال والاخدود اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.