تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم .. فينيسيوس Vs كين : تعرف على إختيارات كل من أنشيلوتي وتوخيل للقمة الأوروبية المنتظرة

admin30 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم حيث مواجهة العمالقة في دوري أبطال أوروبا بين الملكي والبافاري وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية نحو ملعب “أليانز أرينا” حيث يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره الإسباني ريال مدريد، في مباراة مثيرة ضمن فعاليات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يُتوقع أن تُقدم لنا عرضًا رياضيًا مثيرًا بين الفريقين الذين يحملان تاريخًا حافلًا بالإنجازات والألقاب.

يدخل الفريق البافاري هذه المباراة وهو متحمس بعد أداءه المتميز في الأدوار السابقة، حيث تمكن من التغلب على منافسيه بثقة وقوة، وفي دور الثمانية نجح في التغلب على آرسنال بأداء متميز، في حين قدم فريق ريال مدريد عروضًا مقنعة أيضًا وتمكن من إقصاء مانشستر سيتي في دور الثمانية، مما يجعل هذه المباراة مرتقبة بفارغ الصبر.

تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم

وفي ظل هذا الترقب، قدمت صحيفة “ماركا” الإسبانية توقعاتها لتشكيلة ريال مدريد المتوقعة للمباراة، حيث يُتوقع أن يبدأ المدرب كارلو أنشيلوتي بالتشكيل التالي: أندري لونين في حراسة المرمى، لوكاس فاسكيز وناتشو فيرنانديز وأنتونيو روديجر وفيرلاند ميندي في الدفاع، وفي الوسط: أوريلين تشواميني وفيديريكو فالفيردي وتوني كروس وجود بيلينجهام، بينما يتوقع أن يكون رودريجو وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

  • حراسة المرمى: أندري لونين.
  • الدفاع: لوكاس فاسكيز – ناتشو فيرنانديز – أنتونيو روديجر – فيرلاند ميندي.
  • الوسط: أوريلين تشواميني – فيديريكو فالفيردي – توني كروس – جود بيلينجهام.
  • الهجوم: رودريجو – فينيسيوس جونيور.

وإليكم تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ :

تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
تشكيلة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

أما بالنسبة لتشكيلة بايرن ميونخ، فمن المتوقع أن يخوض المدرب توماس توخيل المباراة بتشكيلة قوية تضم: مانويل نوير في حراسة المرمى، ونصير مزراوي ومين جاي وإيريك داير وجوشوا كيميتش في الدفاع، وفي الوسط: ليون جوريتسكا ولايمار وجمال موسيالا، بينما يتوقع أن يكون ليروي ساني ورافائيل جوريرو وهاري كين في خط الهجوم.

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • الدفاع: نصير مزراوي – مين جاي – إيريك داير – جوشوا كيميتش.
  • الوسط: ليون جوريتسكا – لايمار – جمال موسيالا.
  • الهجوم: ليروي ساني – رافائيل جوريرو – هاري كين.

بهذه التشكيلتين القويتين، يتوقع أن يكون للمباراة طابعًا خاصًا، وستكون فرصة لعشاق الكرة الطائرة لمتابعة أفضل النجوم في العالم يتنافسون على الصعود إلى نهائي البطولة الأرقى في القارة الأوروبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.