معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم .. تعرف على صاحب المصدح للتعليق على القمة الأوروبية المنتظرة في دوري الأبطال

admin16 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن هوية معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم حيث في مساء اليوم الثلاثاء، ستشهد مدينة برشلونة الإسبانية لقاءً مثيرًا على ملعب “مونتجويك”، حيث يتقابل فريق برشلونة مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد الانتصار الذي حققه فريق برشلونة في مباراة الذهاب على أرض باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2، يأمل البارسا في أن يستمر هذا الأداء القوي ويؤكد تأهله إلى نصف النهائي. لقد كانت المواجهة الأولى حماسية ومثيرة، حيث انتهت بفوز الفريق الكتالوني بفضل أهدافه الثلاثة على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” في باريس.

برشلونة يعيش على أمل كبير في البطولة الأوروبية هذا الموسم، خاصةً بعد خسارته لبطولة كأس الملك وكأس السوبر الإسباني، وتأخره بفارق 8 نقاط في الدوري الإسباني عن منافسه ريال مدريد.

من جهة أخرى، يسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ويحمل الفريق آمالًا كبيرة في تحقيق هذا الهدف. يستفيد الفريق الفرنسي من خبرة مدربه لويس إنريكي الذي سبق وقاد برشلونة للتتويج بالبطولة في عام 2015. كما يسعى النجم كيليان مبابي إلى ترك بصمة قوية قبل رحيله المحتمل بنهاية عقده في يونيو.

على الرغم من غياب لاعبين مهمين في صفوف برشلونة مثل سيرجي روبيرتو وكريستيانسن بسبب التحذيرات الصفراء، إلا أن الفريق يعول على عودة النجمين بيدري وفرينكي دي يونج. بالمقابل، سيظل الثنائي أليخاندرو بالدي وجافي مستمرين في الغياب.

الفائز من هذا اللقاء سيتقدم إلى دور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد مع بوروسيا دورتموند. ويجدر بالذكر أن قاعدة الهدف خارج الملعب لا تعتمد في مرحلة الإقصائيات من دوري أبطال أوروبا.

برشلونة تأهل لربع النهائي بعد إقصاء نابولي بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين. فبعد التعادل 1-1 في إياب على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، فاز البارسا 3-1 في إياب على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

وبخصوص معلق مباراة برشلونة وبي اس جي اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم
معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

أما باريس سان جيرمان فقد تأهل بعد تغلبه على ريال سوسيداد 2-1 في مجموع المباراتين، حيث فاز في الإياب على ملعب “أنويتا” بنتيجة 2-1 بعد فوز نظيره باريسي 2-0 في المباراة الأولى على أرضه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.