تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم .. تعرف على إختيارات تشافي لمواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال ضد انريكي

admin16 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم

يبحث الكثير من عشاق التكتيك الأوروبي عن تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم حيث في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ستكون ليلة مميزة عندما يتواجه نادي برشلونة وباريس سان جيرمان في مباراة الإياب ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. بعد فوز برشلونة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرض باريس، يستعد الفريق الكتالوني للمعركة الثانية التي قد تشهد تأهله إلى نصف النهائي.

تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم

مع افتقاد برشلونة لثلاثة لاعبين رئيسيين في هذه المباراة – كريستيانسين وسيرجي روبيرتو للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى غياب أليكس بالدي غافي بسبب الإصابة – سيواجه تشكيل برشلونة تحديًا كبيرًا. يُتوقع أن يبدأ المدير الفني تشافي هيرنانديز بالتشكيلة المعتادة للفريق، حيث يتوقع أن يشهد تشكيله ظهور لاعبين مثل رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال.

  • مارك أندريه تير شتيغن
  • جواو كانسيلو – باو كوبارسي – رونالد أراوخو – جول كوندي
  • بيدري – فرينكي دي يونغ – إلكاي غوندوغان
  • رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

وإليكم تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان :

تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان
تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

من جهة أخرى، سيعود أشرف حكيمي لتشكيلة باريس سان جيرمان بعد غيابه في المباراة السابقة بسبب الإيقاف. وفيما لم يُحدد بعد موقف موكيلي من المشاركة في هذه المباراة، فإن غياب كيمبيمبي بسبب الإصابة قد يكون تحديًا إضافيًا للفريق الفرنسي.

من المتوقع أن يخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيلة هجومية تضم الأسماء المعروفة مثل كيليان مبابي وعثمان ديمبلي وبرادلي باركولا، بينما يحاول زائير إيمري وفابيان رويز ونونو مينديش تعزيز الوسط والدفاع لمحاولة قلب الطاولة على برشلونة.

  • جيانلويجي دوناروما
  • نونو مينديش – لوكاس هيرنانديز – ماركينيوس – أشرف حكيمي
  • زائير إيمري – فيتينيا – فابيان رويز
  • برادلي باركولا – كيليان مبابي – عثمان ديمبلي

في المقابل ، إليكم تشكيلة باريس سان جيرمان ضد برشلونة :

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد برشلونة
تشكيلة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

سيكون ملعب لويس كومبانيس مسرحًا للأحداث المثيرة والتشويق، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز الذي سيمنحه التأهل إلى الدور نصف النهائي والمنافسة على اللقب الغالي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.