تشكيلة برشلونة ضد نابولي اليوم .. تعرف على إختيارات تشافي وكالزونا في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا – دور 16

admin21 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة برشلونة ضد نابولي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن تشكيلة برشلونة ضد نابولي اليوم حيث تمتحديد تشكيلة الفريق لمباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يعد أمرًا حيويًا، وقد قام تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بالاستقرار على تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نابولي على أرضية ملعب دييجو مارادونا، في مساء هذا اليوم الأربعاء.

ووفقًا لتقرير صحيفة “سبورت” الكتالونية، يتضمن تشكيل برشلونة الابتدائي تواجد لاعب لامين يامال، الذي سيكون جنبًا إلى جنب مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في هجوم الفريق.

تشكيلة برشلونة ضد نابولي اليوم

من ناحية أخرى، سيجلس العديد من النجوم المميزين على مقاعد البدلاء في هذه المباراة، ومن بينهم جواو فيليكس، ورافينيا، وفيتور روكي.

من المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين على النحو التالي:

تشكيل برشلونة: تير شتيجن – كانسيلو – إنييجو مارتينيز – أراوخو – كوندي – كريستينسن – دي يونج – جوندوجان – بيدري – يامال – ليفاندوفسكي.

وإليكم تشكيلة برشلونة ضد نابولي :

تشكيلة برشلونة ضد نابولي
تشكيلة برشلونة ضد نابولي

تشكيل نابولي: ميريت – روي – جيسوس – رحماني – دي لورينزو – تراوري – لوبوتكا – أنجويسا – بوليتانو – كفاراتسيخليا – أوسيمين.

في المقابل إليكم تشكيلة نابولي ضد برشلونة :

تشكيلة نابولي ضد برشلونة
تشكيلة نابولي ضد برشلونة

هذا التشكيل الذي اختاره تشافي يعكس استراتيجيته لهذه المواجهة المهمة، وسيكون على الفرق التقنية والفنية للاستمرار في تقديم أداء متميز في سعيها لتحقيق الفوز في هذا الدور الحاسم من البطولة الأوروبية الرفيعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.