معلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم .. تعرف على صاحب المصدح للتعليق على الموقعة الأوروبية الكبيرة والمنتظرة في دوري الأبطال

admin21 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن هوية معلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم حيث قاد فرانشيسكو كالزونا، المدرب الجديد لفريق نابولي، أولى حصص التدريب يوم الثلاثاء، استعدادًا للمواجهة المهمة أمام برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال. يأتي تعيين كالزونا في منصب المدرب الرئيسي للفريق بعد استبداله لوالتر ماتزاري، الذي تم التخلي عنه بسبب سوء النتائج.

تم الإعلان بسرعة عن اسم المدير الفني الجديد، الذي سيتولى المسؤولية في نابولي بجانب عمله كمدرب لمنتخب سلوفاكيا. وقبل ذلك بـ 24 ساعة من المباراة الحاسمة أمام برشلونة، قامت إدارة النادي بشكر ماتزاري على خدماته واتخاذ القرار اللازم لتحفيز الفريق.

معلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم

وبخصوص معلق مباراة نابولي ضد برشلونة فقد تم إسناد المهمة للمعلق العماني خليل البلوشي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم
معلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم

رئيس نابولي، أوريليو دي لاورينتيس، شارك في تقديم المدرب الجديد في المركز الرياضي بمنطقة كاستل فولتورنو. يُذكر أن كالزونا سبق له العمل كجزء من الطاقم الفني للوتشانو سباليتي وماوريسيو ساري في السابق، خلال فترتهما مع الفريق الجنوبي.

شهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين الذين كانوا متاحين، باستثناء لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي، الذي لم يتم تسجيله في القائمة الأوروبية. يُشير ذلك إلى انتقاله المحتمل إلى إنتر ميلان في نهاية الموسم كصفقة انتقال حر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.