معلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم .. تعرف على صاحب الميكروفون لمواجهة النادي الكتالوني أمام الغواصات في الليجا الأسبانية

admin27 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن هوية معلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم حيث النادي الكتالوني يستعد لاستضافة فياريال في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، وذلك بعد خروجه المؤسف من كأس ملك إسبانيا. يسعى الفريق الكتالوني إلى مصالحة جماهيره وتحقيق الانتصار للابتعاد عن منطقة الشك في الجدول الترتيب.

برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة. يدخل الفريق الكتالوني المواجهة بعد سلسلة من الانتصارات في آخر ثلاث مباريات بالدوري، ومع ذلك، يبتعد عن المتصدر جيرونا بفارق 8 نقاط.

معلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم

وبخصوص معلق مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال فقد تم إسناد المهمة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم
معلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم

بالرغم من تحسن أداء برشلونة في الفترة الأخيرة، إلا أنه يعاني من غيابات كبيرة بسبب الإصابات، حيث يفتقد خدمات 7 لاعبين من القوام الأساسي، مما يشكل تحديًا إضافيًا للفريق في مواجهة فياريال.

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، يتوقع أن يستعين برشلونة بالتشكيلة التالية في مواجهته مع فياريال:

– حراسة المرمى: إيناكي بينا.
– الدفاع: جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – جول كوندي – هيكتور فورت.
– الوسط: فرينكي دي يونج – أوريول روميو – إلكاي جوندوجان.
– الهجوم: لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي – جواو فيليكس.

يأتي هذا بعد خروج برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة أمام أتلتيك بلباو. ويرتبط أداء الفريق الكتالوني بتقديم أداء قوي للمصالحة مع جماهيره وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة الهامة.

برشلونة يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، فيما يقع فياريال في المركز 14 برصيد 20 نقطة من 21 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.