القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد الفحيحيل .. تعرف اين يمكن متابعة مواجهة دوري زين الكويتي مرحلة البطولة رقميا وفضائيا

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد الفحيحيل

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد الفحيحيل حيث في لقاء مثير من المتوقع أن يشهده ملعب عبدالله الخليفة الصباح اليوم، يتقابل نادي العربي مع مضيفه الفحيحيل في إطار الجولة الرابعة من دوري زين لكرة القدم. تأتي هذه المباراة محملة بالأهمية لكلا الفريقين، حيث يسعى الأخضر جاهداً لتحقيق الانتصار بعد سلسلة من النتائج غير المرضية، وخاصة بعد التعادلين المتتاليين في الجولتين السابقتين، الأمر الذي أدى إلى فقدانه لصدارة الدوري لصالح نادي الكويت.

من جانبهم، يتطلع لاعبو الفحيحيل إلى مواصلة نتائجهم الإيجابية بعد فوزهم في الجولة السابقة، حيث يسعون لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي وتحسين مركزهم في جدول الترتيب.

وبالنظر إلى الترتيب الحالي في مجموعة البطولة، يحتل العربي المركز الثاني برصيد 47 نقطة، متبوعاً بفارق ضئيل من النقاط عن المتصدر نادي الكويت الذي يستعد لمواجهة القادسية في نفس اليوم. بينما يقبع الفحيحيل في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، ويحاولون تقليص الفارق مع الفرق المتقدمة في الجدول.

وإذا نظرنا إلى سجل الأداء بين العربي والفحيحيل في المواجهات السابقة، نجد أن الأخضر يتفوق بوضوح، حيث فاز في جميع اللقاءات العشر الأخيرة بين الفريقين في مختلف المسابقات.

القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد الفحيحيل

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العربي والفحيحيل اليوم فستكون منقولة بتعليق هاني الشهري عبر :

  • رقميا : منصة شاشا.
  • فضائيا : العدالة اتش دي.
القنوات الناقلة لمباراة العربي والفحيحيل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العربي والفحيحيل اليوم
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

بالتالي، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحمومة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وبالرغم من تفوق العربي في الاحصائيات السابقة، إلا أن الفحيحيل سيكون لديهم كل الحماس والإصرار لتحقيق نتيجة إيجابية وإثبات أنفسهم في المنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.