رحلة نحو التتويج : العين يطير إلى اليابان بدعم جماهيري هائل .. تعرف على جميع التفاصيل!

admin8 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة العين ويوكوهاما الياباني

بدأ محمد بن ثعلوب الدرعي، عضو مجلس الشرف ورئيس مجلس إدارة شركة العين للاستثمار، في تنفيذ الخطوات الفورية لتلبية توجيهات الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين ومجلس الشرف، ورئيس مجلس إدارة النادي. وتضمنت هذه التوجيهات توفير طائرتين لنقل الجماهير الإماراتية وجماهير النادي إلى اليابان، استعداداً لمباراة العين ضد فريق يوكوهاما مارينوس الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

محمد بن ثعلوب الدرعي
محمد بن ثعلوب الدرعي

وأشار بن ثعلوب إلى أن الأولوية في السفر إلى اليابان ستكون للجماهير التي قامت بدعم الفريق في مبارياته بالمملكة العربية السعودية. وأكد على ضرورة دعم مشوار العين في البطولة الآسيوية، مشيراً إلى أهمية تواجد الجماهير كحافز للاعبين قبل مباراة الإياب على أرضهم.

شاهد أيضا :

حجز تذاكر مباراة العين ويوكوهاما

وأشاد بن ثعلوب بتاريخ النادي وإنجازاته السابقة في البطولة، حيث فاز العين بلقب دوري أبطال آسيا في عام 2003، وعبر عن أمله في تكرار هذا الإنجاز في الموسم الحالي بعد تخطي الفريق لأندية كبيرة مثل الهلال السعودي في مرحلة نصف النهائي.

وختم بن ثعلوب بالتمنيات للفريق بالوصول إلى النجاح والمجد الآسيوي من جديد، مؤكداً على أهمية دعم الجماهير وتشجيعها لتحفيز الفريق نحو تحقيق الفوز في المباراة النهائية التي ستقام في يوم 25 مايو الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.