حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة البرتقالي ضد الراقي على استاد راشد بن سعيد في مؤجلة الجولة 19 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

admin9 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 10 مايو 2024 على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان على الساعة السادسة وعشر دقائق مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة وعشر دقائق عصرا.

وكان نادي عجمان قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي حتا بدون أهداف في حين خسر نادي البطائح على ملعبه أمام نادي الوصل بنتيجة 4-1.

ويحتل نادي عجمان المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 22 نقطة حققها من خمس إنتصارات وسبع تعادلات وثمانية هزائم في حين يحتل نادي البطائح المركز الثامن برصيد 26 نقطة من سبع إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم.

حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح

حجز تذكرة مباراة عجمان والبطائح
حجز تذكرة مباراة عجمان والبطائح

حجز تذاكر مباراة البطائح وعجمان

حجز تذاكر مباراة عجمان والبطائح

ويمكن شراء تذاكر مباراة البطائح وعجمان من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي عجمان حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي البطائح فيمكنهم حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة عجمان والبطائح
تذاكر مباراة عجمان والبطائح

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.