موعد مباراة عجمان وبني ياس اليوم 8 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة البرتقالي ضد السماوي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة عجمان وبني ياس

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة عجمان وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 13 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث تعتبر المباراة المرتقبة بين فريقي عجمان وبني ياس، التي ستُلعب على أرض استاد راشد بن سعيد في تمام الثامنة والربع مساءً، فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتعزيز رصيدهما من النقاط في منافسات الموسم الحالي.

يعيش كل من عجمان وبني ياس فترة حرجة خلال هذا الموسم، حيث وجد فريق عجمان نفسه في وضع حرج في وقت مبكر من الموسم، لكنه تمكن من تحسين أدائه والانتعاش في الأسابيع الأخيرة. من ناحية أخرى، يتواجد بني ياس في منطقة هادئة من الجدول، ولكن نتائجه وأداؤه لم يُرقى لتطلعات جماهيره.

المباراة ستكون لقاءً يحمل طابعًا خاصًا للمدرب الحالي للفريق البرتقالي، الروماني إيسايلا، الذي كان مدربًا لبني ياس سابقًا. يطمح إيسايلا في تحقيق الفوز على فريق كان له الدور الكبير في بداية مسيرته التدريبية في الإمارات.

المدرب الروماني، الذي قاد الفريق البرتقالي في 10 مباريات حقق خلالها ثلاث انتصارات، يسعى لتحقيق الانتصار الرابع هذا الموسم، والثاني على التوالي. ذلك من شأنه أن يساهم في تحسين ترتيب الفريق في الجدول بعد الانتصار الذي حققه في الأسبوع الماضي على حساب الإمارات، والذي شهدت خلاله شباك عجمان نظافة للمرة الأولى هذا الموسم.

موعد مباراة عجمان وبني ياس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة عجمان وبني ياس اليوم الجمعة 8 مارس 2024 م على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة عجمان وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة عجمان وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

من جهة أخرى، يعيش فريق بني ياس أوقاتًا صعبة في الدوري بعد تذوق مرارة الهزيمة في الجولتين الأخيرتين، دون أن يتمكن من هز الشباك الخصم. وهذا الأمر ساهم في تجميد رصيده عند 16 نقطة، مما يجعل هذه المواجهة ذات أهمية خاصة للفريق ومدربه.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة عجمان وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.