موعد مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم 28 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الجولة الخامسة مجموعة التتويج من الدوري التونسي مع المعلق

admin28 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة مجموعة التتويج من منافسات الدوري التونسي الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم حيث اليوم السبت ، يعتلي الملعب الأولمبي بسوسة منصات الشهرة والتنافس الشرس، حيث يتجه الأضواء نحو مواجهة كروية مثيرة تجمع بين نجم الساحل، الفريق القوي والمميز، وضيفه الثقيل النادي الإفريقي. يُعتبر هذا اللقاء جزءاً من الجولة الخامسة لمرحلة التتويج في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. ورغم جاذبية هذا الصراع الكروي، يظل مكتملاً بالحيرة والترقب نظراً لغياب لقاءي الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي، اللذين يخوضان تحدياتهما القارية في نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.

يطمح فريق نجم الساحل، صاحب السمعة القوية والإرث الغني، إلى تحقيق فوزٍ مهمٍ في هذه المرحلة المحورية، لينسجم مع فريق باب الجديد في صراع الترتيب. بعد أداء متواضع وتعادل في ثلاث مباريات، آخرها أمام النادي الصفاقسي بدون أهداف، وخسارة أمام الترجي الرياضي بهدفٍ نظيف، يسعى نجم الساحل إلى استغلال أرضه وجمهوره للحصول على النقاط الثلاث المفقودة، ما سيمنحه دفعةً معنويةً هامةً في مسيرته نحو البطولة، خصوصاً مع دخول المرحلة الحاسمة وتعثر بعض الركائز الأساسية بسبب الإصابات كحمزة الجلاصي ولؤي بن حسين وياسين الشماخي.

من ناحيةٍ أخرى، يدخل النادي الإفريقي المباراة بنيةٍ قوية على حصد الفوز، إذ يدرك جيداً أهمية النقاط في سباق التأهل لمنافسات كأس رابطة الأبطال الإفريقية. عليه أن يستفيد من الضغط النفسي الموجود لدى لاعبي نجم الساحل، ويعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة لصناعة الفارق وتحقيق الانتصار بعد تعثره أمام الترجي (صفر-1) والتعادل السلبي مع الملعب التونسي في الجولتين السابقتين.

موعد مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم الاحد 28 ابريل 2023 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم فستكون عبر قناة الوطنية 1 اتش دي فضائيا ومنصة الديوان سبور رقميا.

  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.