النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو القنوات الناقلة لمباراة اليوم .. تعرف أين يمكن متابعة فريق النجمة الساحلية في رابطة الأبطال الأفريقية

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو القنوات الناقلة لمباراة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو القنوات الناقلة لمباراة اليوم حيث تعرض السيد عثمان جنيح، رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، إلى حالة صحية طارئة استدعت نقله إلى إحدى المستشفيات. كشفت الصفحة الرسمية للنادي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك أن السيد جنيح تعرض لأزمة صحية حادة ناتجة عن تطوّر غير متوقع في مرض مزمن يعاني منه لفترة طويلة.

وأفادت المصادر بأن السيد جنيح تم نقله إلى أحد المستشفيات في مدينة سوسة، حيث يُجري حاليًا سلسلة من الفحوصات الطبية الضرورية، ويتلقى العناية الطبية اللازمة خلال هذه الفترة الحرجة.

النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو القنوات الناقلة لمباراة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق نوفل باشي.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد بيترو اتلتيكو على كل الأقمار الصناعية :

  • Sport TV4 Portugal
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو اليوم

في سياق آخر، يستعد النجم الساحلي لمواجهة تحدي هام اليوم السبت، حيث يواجه بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا. ويأتي ذلك بعد وداع الفريق رسميًا من المنافسات بعد خسارته في الجولة السابقة أمام منافسه التقليدي الترجي (0-2).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.