موعد مباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم 26 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة المكشخة في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الترجي وماميلودي صن داونز

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور نصف النهائي من منافسات تصفيات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث في المؤتمر الصحفي اليوم، أكد ميجيل كاردوزو، المدرب البرتغالي لفريق الترجي التونسي، على إمكانية فريقه تحقيق التأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا.

يأتي هذا التصريح قبيل المواجهة المرتقبة للترجي أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الترجي (1-0) على أرضه في تونس الأسبوع الماضي.

وفي تصريحه، أكد كاردوزو قدرة فريقه على العمل بجدية واستخدام كل إمكانياته من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية. وأشار إلى أنه سيتم التركيز على معرفة وتعطيل نقاط قوة فريق صن داونز خلال المواجهة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، أعرب زكريا العايب، لاعب الترجي، عن استعداد الفريق لمواجهة صعبة أمام صن داونز على أرضهم. وأكد أن المباراة لن تكون سهلة، لكنه أكد جاهزية الفريق لهذه التحديات الكبيرة.

وختم العايب تصريحه بتأكيد أن الترجي يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع الأجواء الجماهيرية والمباريات الكبيرة، وأن جماهير الفريق ستكون حاضرة بقوة لدعم الفريق في هذه المرحلة المهمة من المسابقة.

موعد مباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم الجمعة 26 ابريل 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم فستكون بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport TV3 Portugal
  • Canal+ Sport 3 Afrique
  • Ziggo Sport Docu
  • Sport Klub 4 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.