القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد كرواتيا مجانا على النايل سات .. تعرف على أي قناة يمكن متابعة لقاء نسور قرطاج ضد مودريتش

admin23 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد كرواتيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد كرواتيا حيث يتوجب على منتخب تونس، الذي يعد واحدًا من الأطقم الوطنية البارزة في عالم كرة القدم، مواجهة اختبار جديد عندما يواجه منتخب كرواتيا اليوم، السبت، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية. يشارك في هذه البطولة أيضًا منتخبات مصر ونيوزيلندا، وتمتد البطولة حتى 26 مارس الحالي.

ويسعى المنتخب التونسي، الذي يخضع لقيادة المدربين المؤقتين أنيس البوسعيدي ومنتصر الوحيشي، إلى تحقيق الانتصار على منافسه الكرواتي، الذي كان وصيف كأس العالم 2018، بهدف تعزيز ثقته وتحفيز لاعبيه قبل المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

تهدف تونس إلى استغلال فرصة بطولة كأس عاصمة مصر الودية لتعزيز أدائها وترتيب صفوفها، بعد مسيرة غير مرضية على الصعيدين القاري والعالمي، حيث شهدت تراجعًا بعد مشاركتها في كأس العالم 2022 بقطر وأداء مخيب في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بسبب النتائج السلبية التي حققها، حيث احتلت المركز الأخير في مجموعتها.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب كرواتيا بقيادة المدرب زلاتكو داليتش إلى تأكيد مكانته وقوته في عالم كرة القدم الدولية، وتحقيق انتصار معنوي على تونس قبل المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024.

من الملاحظ غياب النجمين إيفان بيريشيتش وأنتي بوديمير عن صفوف منتخب كرواتيا في مواجهة تونس بسبب الإصابة، وهما لاعبان أساسيان في تشكيلة الفريق.

من المتوقع أن يعتمد المنتخب الكرواتي في مباراته مع تونس على لاعبين بارزين مثل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، وجوسكو جفارديول مدافع مانشستر سيتي، الذي يتصدر قائمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في صفوف المنتخب الكرواتي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد كرواتيا

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا اليوم فستكون منقولة عبر :

  • الوطنية 2 اتش دي.
  • اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمود أبو الركب.
  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد كرواتيا
القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد كرواتيا
  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا اليوم

على الرغم من عدم حصول منتخب كرواتيا على أي لقب في تاريخه، إلا أنه يتمتع بتاريخ حافل بالإنجازات، حيث شارك في العديد من بطولات كأس العالم وتألق فيها، بما في ذلك الوصول إلى نهائي مونديال 2018 وحصوله على المركز الثالث في نسخة قطر 2022، مما يجعله منافسًا جديرًا بالاحترام على الساحة الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.