موعد مباراة تونس القادمة ضد كرواتيا اليوم 23 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قرطاج ضد رفاق مودريتش في كأس العاصمة الإدارية الجديدة مع المعلق

admin19 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة تونس وكرواتيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة تونس القادمة ضد كرواتيا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني اليوم قائمة اللاعبين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الحالية في شهر مارس/آذار، ويعتبر من أبرز الغيابات في هذه القائمة اسم النجم التونسي إلياس سخيري، لاعب وسط الفريق، حيث يتأكد غيابه عن قائمة منتخب تونس في المعسكر الحالي.

كان الاتحاد التونسي قد أشار إلى احتمالية غياب إلياس سخيري عن المعسكر، ومن المتوقع أن يتم تحديد الموقف النهائي بناءً على نتائج الفحوصات التي سيخضع لها اللاعب خلال الساعات القادمة.

يتواجد منتخب تونس حاليًا في مصر، حيث يستعد للمشاركة في بطولة كأس العاصمة الدولية الودية. ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره الكرواتي في مباراة نصف نهائي البطولة، التي تضم أيضًا منتخبي مصر ونيوزيلندا.

تفتقد تشكيلة المنتخب التونسي لجهود عدد من اللاعبين البارزين، بما في ذلك ياسين مرياح وأمان الله مميش وحسام تقا من فريق الترجي الرياضي، بالإضافة إلى بسام الصرارفي جناح النادي الإفريقي، الذي تجددت إصابته، وإلياس سعد لاعب فريق سان باولي، الذي سيخضع لجراحة عاجلة في الفم.

موعد مباراة تونس القادمة ضد كرواتيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة تونس وكرواتيا اليوم السبت 23 مارس 2024 م على الساعة 20.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية تونس ، الساعة 00.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا اليوم فستكون منقولة عبر قناة الوطنية 2 اتش دي واون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمود أبو الركب.

  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح
  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة تونس وكرواتيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.