موعد مباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم 17 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري التونسي مع المعلق

admin17 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة مجموعة التتويج من منافسات الدوري التونسي الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم حيث تتواصل حماسة الملاعب التونسية مع استمرار الجولة الثالثة من مرحلة التتويج، والتي تعد حافلة بالتحديات والمواجهات النارية. يترقب عشاق كرة القدم اللقاء البارز الذي يجمع بين النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري على أرضية ملعب الطيب المهيري في صفاقس.

يسعى النادي الصفاقسي بكل قوة إلى تحقيق أول انتصار له في مرحلة التتويج، بعد تعادله في جولتين متتاليتين أمام النادي الإفريقي والملعب التونسي. بالمقابل، يسعى الاتحاد المنستيري إلى استعادة زخمه بعد بداية متذبذبة في المرحلة الحاسمة من الدوري، حيث تعرّض لهزيمة أمام النادي الإفريقي وتعادل مع النجم الساحلي.

يدرك كل من أندية الصفاقسي والمنستيري أهمية الفوز في هذا اللقاء، حيث أن أي نتيجة أخرى ستبعدهما عن المنافسة المبكرة على اللقب، خاصةً بعدما تمكن الترجي الرياضي من تعزيز موقعه في الصدارة برصيد 12 نقطة، بعد فوزه في ديربي العاصمة أمام النادي الإفريقي الذي جرى السبت الماضي.

موعد مباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم الاحد 17 مارس 2024 م على الساعة 20.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 23.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.30 منتصف الليل والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم فستكون عبر قناة الوطنية 1 اتش دي فضائيا ومنصة الديوان سبور رقميا.

  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.