القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد النجم الساحلي .. تعرف على اي قناة منقولة قمة مباريات دوري أبطال أفريقيا على أولمبي سوسة

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد النجم الساحلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد النجم الساحلي حيث في مواجهة كلاسيكو تونس المنتظرة، يتوجه فريق الترجي التونسي إلى استضافة النجم الساحلي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق نتائج إيجابية وتعزيز موقعهما في المسابقة القارية.

تأتي هذه المواجهة في ظل أوضاع متباينة لكلا الفريقين. يحمل النجم الساحلي رصيداً يبلغ 4 نقاط من ثلاث مباريات، حقق فيها انتصاراً وتعادل، إلى جانب تلقي هزيمتين. يأتي ذلك بعد أداء قوي أمام الهلال السوداني، حيث انتزع تعادلاً قاتلاً في المباراة التي أقيمت في دار السلام بتنزانيا.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي اليوم

وإليكم بقية القنوات التي تنقل مباراة الترجي والنجم على مختلف الأقمار الصناعية :

  • beIN Sports MAX 9 France
  • Canal 11 HD
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم

من ناحية أخرى، يدخل الترجي التونسي المباراة بعد أداء جيد حيث حصد 5 نقاط من 4 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في اثنتين وتلقى هزيمة واحدة. يظهر الفريق بأداء قوي سجل خلاله 3 أهداف واستقبل مثلها.

وفيما يتعلق بالتشكيلة، يعاني النجم الساحلي من غيابات مؤثرة، حيث يغيب اللاعبون حسام بن علي وسومايلا سيديبي بسبب الإصابة، فيما سيغيب حمزة الجلاصي في مركز الدفاع بسبب الإيقاف بعد تلقيه ثلاث بطاقات صفراء.

تتوقع جماهير الكرة القارية أداءً ممتعاً وندية قوية في هذا الكلاسيكو المثير، الذي سيكون حاسماً في سعي الفريقين للتأهل في دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.