القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد ماميلودي صن داونز .. تعرف اين تنقل مواجهة فريق باب سويقة مع الترددات على جميع الأقمار

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد ماميلودي صن داونز

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد ماميلودي صن داونز حيث فريق باب سويقة يستعد بكل حماس وتركيز للمباراة الهامة أمام منافسه صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024. وبعد الفوز الثمين الذي حققوه في لقاء الذهاب بهدف نظيف على أرضهم في ملعب “رادس”، يتطلع أبناء المدرب معين الشعباني إلى مواصلة تألقهم وتأكيد تفوقهم في مباراة الإياب التي ستُقام على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” في بريتوريا.

تأتي هذه المواجهة في ظل حالة من الترقب والتشويق، حيث يسعى كلا الفريقين إلى الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق حلم الفوز بلقب البطولة الغالية. وبينما يسعى الترجي لتحقيق التأهل للمرة التاسعة في تاريخه إلى نهائي البطولة، يعول صن داونز على قوة جماهيره وأرضه لقلب الطاولة وتحقيق العودة في لقاء الإياب.

وسيدخل فريق “باب سويقة” المباراة بكل ثقة وإصرار، معتمدًا على جاهزية جميع اللاعبين بقيادة الهداف يان ساس، الذي يمتلك قدرات هجومية مميزة وسجل ثلاثة أهداف حتى الآن في مشوارهم بالبطولة.

وفي هذا السياق، يعكس انتهاء التدريبات اليوم الخميس على الملعب الرئيسي استعدادًا كاملًا من جانب الترجي، حيث يسعى الجهاز الفني إلى تحفيز اللاعبين وتجهيزهم بأفضل طريقة ممكنة لخوض هذه المعركة الحاسمة.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق صن داونز لتقديم أداء قويًا واستغلال عامل الأرض والجمهور لصالحهم، في محاولة للعبور إلى النهائي ومواصلة مسيرتهم نحو اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد ماميلودي صن داونز

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ماميلودي ضد الترجي على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sport TV3 Portugal
  • Canal+ Sport 3 Afrique
  • Ziggo Sport Docu
  • Sport Klub 4 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد ماميلودي
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد ماميلودي

بهذه الطريقة، يعد لقاء الجمعة المقبل في بريتوريا موعدًا مرتقبًا لعشاق كرة القدم الأفريقية، حيث يتوقع الجميع مواجهة مثيرة ومشوقة بين قوتين من العمالقة، تحمل في طياتها الكثير من التشويق والإثارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.