نتيجة مباراة تونس ومالي اليوم .. ملخص مجريات حفاظ نسور قرطاج على حظوظ الترشح في كأس أفريقيا

admin21 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة تونس ومالي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن نتيجة مباراة تونس ومالي اليوم حيث في مواجهة مثيرة وحماسية، انتهت مباراة تونس ومالي بالتعادل الإيجابي 1-1 في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا. افتتح لاسين سينايوكو التسجيل لمنتخب مالي في الدقيقة العاشرة، لكن حمزة رفيعة قلب الطاولة وأدرك التعادل لتونس في الدقيقة 20.

بهذا التعادل، يحتل منتخب مالي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما حصدت تونس أول نقطة لها وتتواجد في المركز الثالث، في انتظار نتيجة مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا.

نتيجة مباراة تونس ومالي اليوم

أظهرت تونس في اللقاء بعض التحسن في الأداء مقارنة بالمباراة السابقة، وعلى الرغم من التعادل، إلا أن الفريق يحتاج لتحقيق الفوز في اللقاء الأخير أمام جنوب أفريقيا لضمان التأهل للدور التالي.

بدأت تونس اللقاء بضغط هجومي وكرات خطيرة، لكن مالي استغل فرصة في العاشرة ليتقدم في النتيجة. وعلى الرغم من إصابة حارس تونس بن سعيد في الشوط الثاني، إلا أن الفريق استمر في تحسين أدائه وخلق فرصًا، ولكن النتيجة لم تتغير حتى صافرة النهاية.

نتيجة مباراة تونس ومالي
نتيجة مباراة تونس ومالي

تظهر الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة معركة حامية بين تونس وجنوب أفريقيا، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وضمان التأهل للدور المقبل في هذا السياق المنافس والمثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.