القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد ماميلودي صن داونز على نايل سات .. تعرف على اي قناة تنقل مواجهة المكشخة في دوري الأبطال

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد ماميلودي صن داونز

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد ماميلودي صن داونز حيث في مواجهة مثيرة على أرض الملعب الأولمبي حمادي العقربي، يتقابل الترجي الرياضي مع ضيفه صن داونز في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2024، في مباراة منتظرة بفارغ الصبر.

يمتلك الترجي سجلاً مميزًا في المواجهات السابقة مع صن داونز، حيث فاز بالمباراة في مناسبتين على الأقل، بينما تمكن الفريق الجنوب أفريقي من تحقيق انتصار وحيد. لكن الأحداث الحالية تظهر أن مهمة الترجي لن تكون سهلة، خاصةً مع مستوى الأداء الرائع الذي يقدمه صن داونز تحت قيادة مدربه موكوينا خلال السنتين الأخيرتين.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد ماميلودي صن داونز

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم فستكون منقولة :

  • فضائيا : بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي صن داونز اليوم
  • أرضيا : الوطنية 1 اتش دي.
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وماميلودي

لصن داونز، الوصول إلى مرحلة نصف النهائي لا يزال تحديًا كبيرًا، ومن المتوقع أن يبذل لاعبوه جهودًا كبيرة لتخطي هذه المرحلة عن طريق التغلب على الترجي. بينما يسعى الترجي إلى استعادة توازنه وصنع تاريخ جديد بعد مواسم متقلبة، سواء في المنافسات المحلية أو القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.