قناة تنقل مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم .. تعرف اين يمكن متابعة قمة الكرة التونسية في خامس جولات مرحلة التتويج مع الترددات

admin28 أبريل 2024آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية قناة تنقل مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم حيث تتجه الأضواء الرياضية نحو الملعب الأولمبي بسوسة حيث تستضيف المدينة المباراة المرتقبة بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي، ذلك الصراع الملحمي الذي يأتي ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي الممتاز.

يدخل كل من النجم الساحلي والنادي الإفريقي هذه المواجهة وهما يسعيان لتحسين مواقعهما في سلم ترتيب البطولة، خاصة وأنهما يواجهان فترة من عدم الاستقرار الناجمة عن غيابات مؤثرة وضغوط جماهيرية متزايدة. يتطلع “جوهرة الساحل” إلى حصد النقاط الثلاث للارتقاء في الترتيب والمنافسة على اللقب، وذلك بالرغم من غيابات ملحوظة في صفوفه، مثل الدفاع حمزة الجلاصي والمهاجم ياسين الشماخي، في حين يتولى المدرب المؤقت سيف غزال مهمة القيادة.

بالنسبة للنادي الإفريقي، يأتي هذا اللقاء في وقت حرج حيث يحتاج إلى الفوز لتهدئة جماهيره المتوترة واستعادة الثقة، وذلك بالرغم من ابتعاده عن المنافسة على الصدارة. ومع غيابات مثل ظهيره الأيمن غيث الزعلوني والظهير الأيسر آدم الطاووس، يواجه الفريق تحديات إضافية في مواجهة اليوم.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فضائيا : الوطنية 1 اتش دي.
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم
  • رقميا : منصة الديوان سبور .
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي
  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

بينما يتطلع كل فريق إلى استغلال هذه المواجهة للفوز والارتقاء في الترتيب، فإن الجماهير متحمسة لمشاهدة الأداء المثير والنتيجة النهائية التي ستحدد مصيرهم في هذا الموسم المثير للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.