قناة تنقل مباراة النادي الصفاقسي اليوم ضد الاتحاد المنستيري .. تعرف على القنوات الناقلة للقمة التونسية والترددات

admin3 يناير 2024آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الصفاقسي اليوم ضد الاتحاد المنستيري

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية قناة تنقل مباراة النادي الصفاقسي اليوم حيث في إطار الجولة الرابعة عشرة والأخيرة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى في تونس، وفي إطار منافسات المجموعة الثانية، يستضيف النادي الرياضي الصفاقسي يوم الأربعاء 3 يناير 2024 فريق الاتحاد الرياضي المنستيري. ستقام هذه المباراة على ملعب الطيب المهيري بصفاقس، ابتداءً من الساعة الثانية بعد الظهر، وسيديرها الحكم مجدي بلاغة.

تشهد الفترة الحالية الكثير من التساؤلات في أوساط جماهير النادي الصفاقسي حول مستقبل المدرب نبيل الكوكي. في حين نفى رئيس الهيئة التسييرية، الأستاذ جوهر لعذار، وجود نية للتخلي عن المدرب، إلا أنه لا يمكن استبعاد أن تكون مباراة الأربعاء أمام الاتحاد الرياضي المنستيري آخر فرصة للكوكي كرئيس للإطار الفني للفريق.

قناة تنقل مباراة النادي الصفاقسي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم فستكون منقولة عبر قناة الوطنية 1 اتش دي فضائيا إضافة إلى منصة الديوان سبور رقميا.

  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري
القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري

تأتي هذه التساؤلات في ظل تراجع أداء الفريق ونتائجه في الفترة الأخيرة، وخاصةً بعد الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق في المباراة أمام الترجي الرياضي التونسي في الجولة الماضية. هذا الأداء أثار غضب وانتقادات شديدة للمدرب نبيل الكوكي.

في هذا السياق، ارتفعت أصوات الأنصار، مطالبين بالتخلي عن المدرب الحالي لتجديد الروح ورفع المعنويات، وذلك بهدف دخول النادي الصفاقسي مرحلة البلاي أوف بروح جديدة، والسعي إلى تحقيق نتائج تليق بسمعة وتاريخ النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.