القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد محيط قرقنة .. بشكل فضائي ورقمي : تعرف اين يمكن متابعة إياب دور 16 من كأس تونس مع الترددات

admin8 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد محيط قرقنة

يبحث الكثير من الكرة التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد محيط قرقنة حيث بات من المؤكد بأن فريق الترجي الرياضي سيواجه تحديا كبيرا عندما يخوض مباراته في دور الستة عشر من كأس تونس 2024 ضد نادي محيط قرقنة، حيث يجد نفسه بمواجهة هذه المرحلة بفريقه الثاني بسبب غياب عدة لاعبين أساسيين.

وتنص قوانين البطولة على عدم جواز استخدام اللاعبين الأجانب في المباريات ضد الفرق الدرجات الدنيا، مما يمنع مشاركة لاعبين مثل رودريغو رودريغيز، ويان ساسي، ومحمد أمين توغاي، وغيرهم من النجوم الأجانب في هذه المباراة.

وعلى ذلك، فإن الفريق بقيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو قرر ألا يخاطر بإشراك لاعبين مثل حسام تقا ومحمد أمين بن حميدة، لتفادي أي تداعيات سلبية، وبالتالي سيعتمد على فريقه الثاني في هذه المباراة، مع غياب لاعبين آخرين مثل أسامة بوقرة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفريق ظهور أسماء جديدة من الفريق الرديف، حيث سيحظى لاعبون مثل أمان الله مجاهد ووجدي العيساوي وزين الدين كادة بفرصتهم للمشاركة، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

وبشكل متصل، قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم نقل مكان إقامة المباراة بين نادي محيط قرقنة والترجي الرياضي إلى ملعب الطيب المهيري بصفاقس بدلاً من ملعب 2 مارس بنفس المدينة، وذلك في الثامن من مايو على الساعة 14:30 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد محيط قرقنة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة اليوم فستكون منقولة عبر :

  • قناة الوطنية 1 اتش دي فضائيا.
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة اليوم
  • منصة الديوان سبور رقميا.
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومحيط قرقنة
  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

وبعد هذه المباراة، ينتظر أن يواجه الترجي الرياضي نظيره النجم الساحلي في الجولة السابعة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي، وستكون هذه المواجهة هي الأخيرة قبل التركيز على نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيكون للفريق فترة زمنية كافية للتحضير لها، بما في ذلك مباراة الذهاب على أرضية الملعب الأولمبي “حمادي العقربي” في رادس، والتي ستقام في الثامن عشر من مايو، قبل السفر لخوض المباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.