قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد الاتحاد المنستيري .. فضائيا ورقميا : تعرف على القنوات الناقلة لقمة الدوري التونسي مع التردد

admin10 مايو 2024آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد الاتحاد المنستيري

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد الاتحاد المنستيري حيث اليوم الجمعة، الموافق 10 مايو 2024، ستُقام المباراة الأولى من مرحلة التتويج في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، حيث يستضيف الاتحاد المنستيري، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، نادي الافريقي، الذي يحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

تقام المباراة في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، حيث يسعى الاتحاد المنستيري بقيادة مدربه لسعد جردة إلى استغلال تراجع معنويات منافسهم النادي الإفريقي، والعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين، بهدف تعزيز مركزهم في المركز الثاني وملاحقة المتصدر.

ويضع الفريق آمالًا كبيرة في العودة للمشاركة في بطولة رابطة أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد مشاركته في عام 2022.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد الاتحاد المنستيري

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاتحاد المنستيري اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فضائيا : قناة الوطنية 1.
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاتحاد المنستيري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاتحاد المنستيري اليوم
  • رقميا : منصة الديوان سبور .
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاتحاد المنستيري
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والاتحاد المنستيري
  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

على الرغم من غياب اللاعب الدفاعي علاء الديريدي بسبب الإيقاف بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء، إلا أن نادي الافريقي يسعى لتجاوز حالة الارتباك التي يمر بها بعد خسارته في الجولة السابقة أمام النادي الصفاقسي. يسعى الفريق لوقف نزيف النقاط بعدما اقتصرت نتائجه في الجولات الأربع الماضية على نقطتين فقط، من خلال الفوز في هذه المباراة. ويدرك النادي أن أي عثرة جديدة قد تؤثر سلبًا على فرصه في المنافسة على المركز الثاني، وقد تسرع في رحيل مدربه، منذر الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.