موعد مباراة النجم الساحلي القادمة ضد بيترو اتلتيكو اليوم 2 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة النجم الساحلي القادمة ضد بيترو اتلتيكو اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث في لواندا، جرت اليوم الجمعة الأول من مارس 2024، ندوة صحفية مميزة تخص مباراة النجم الساحلي أمام مستضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، بحضور الفريق الفني بقيادة المدرب أحمد العجلاني والحارس البارع خالد يوسف.

شهدت الندوة الصحفية العديد من اللحظات البارزة، إذ سبقها اجتماع فني حيوي تم فيه تحديد الزي الرسمي لكل فريق، حيث قرر فريق جوهرة الساحل ارتداء الزي الأحمر، بينما سيظهر الفريق الأنغولي بالزي الأزرق.

موعد مباراة النجم الساحلي القادمة ضد بيترو اتلتيكو اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو اليوم السبت 2 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو اليوم فستكون بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق نوفل باشي.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • Sport TV4 Portugal

لا بد من التنويه إلى أن المواجهة المرتقبة ستقام يوم السبت، اعتبارًا من الساعة 20:00 بتوقيت تونس، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأبطال الإفريقية. يأتي هذا اللقاء ذو الأهمية الكبيرة لتحديد المراكز والتأهل للمراحل القادمة، وسيكون على محبي كرة القدم متابعة هذا الحدث الرياضي بشغف وترقب.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.