القنوات الناقلة لمباراة السالمية والنصر اليوم 28 ابريل وموعد مواجهة الجولة الرابعة مجموعة التتويج من الدوري الكويتي مع المعلق

admin28 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السالمية والنصر اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن القنوات الناقلة لمباراة السالمية والنصر اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة مجموعة التتويج من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث يتطلع الجهاز الطبي لفريق النصر بحماس واهتمام كبيرين لتجهيز مهاجمهم الموهوب مشعل الشمري استعدادًا لمواجهة الغد ضد فريق السالمية، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من القسم الثالث لمجموعة البطولة في الدوري الكويتي الممتاز.

بالنظر إلى الوضع الحالي، يدخل فريق النصر المباراة محتلًا المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما يحتل السالمية المركز الخامس برصيد 25 نقطة، وهو ما يجعل المواجهة بينهما أكثر إثارة وتنافسًا.

تطمح إدارة فريق النصر، الملقب بـ”العنابي”، في تحقيق الفوز في هذه المواجهة بهدف التقدم في جدول الترتيب والوصول إلى المركز الرابع قبل انتهاء البطولة.

وفي هذا السياق، صرح المدير الفني للفريق، ظاهر العدواني، بأن الفريق جاهز تمامًا للمباراة، باستثناء غياب المعتصم اللافي الذي يخضع للإيقاف، كما أشار إلى أنهم يعملون بجدية على تجهيز مشعل الشمري للمشاركة في المباراة.

وأكد العدواني أهمية هذه المباراة لفريقه، مشيرًا إلى أنهم يسعون لتحقيق الانتصارات والعودة إلى مسار الانتصارات بعد تباطؤ الأداء في الفترة الأخيرة.

وخلال فترة التوقف الدولي، حرص الجهاز الفني على الحفاظ على لياقة اللاعبين وتجنب الآثار السلبية للتوقف الطويل، من خلال تدريبات مكثفة وبرامج تأهيلية متقدمة.

وأعرب مدرب الفريق عن ثقته في أداء اللاعبين في المباراة القادمة، مؤكدًا أنهم سيقدمون أداءً يليق بسمعة الفريق وتاريخه الرياضي العريق.

يجدر بالذكر أن المنافسة بين فرق السالمية والنصر والفحيحيل للوصول إلى المربع الذهبي، والتأهل لبطولة السوبر الكويتي في الموسم المقبل، تجعل هذه المباراة أكثر إثارة وأهمية لكل من الفرق.

موعد مباراة السالمية والنصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السالمية والنصر اليوم الاحد 28 ابريل 2024 م على الساعة 15.55 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.55 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السالمية والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السالمية والنصر اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي فضائيا ومنصة شاشا رقميا بتعليق محمد الريامي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة السالمية والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السالمية والنصر اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السالمية والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.