حجز تذاكر مباراة العربي والسالمية .. احجز مكانك لمتابعة قمة دوري زين الكويتي – الجولة السابعة مجموعة البطولة مع الأسعار كاملة

admin10 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة العربي والسالمية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن رابط حجز تذاكر مباراة العربي والسالمية حيث بعد استعادة العربي لأغلب لاعبيه المصابين، بما في ذلك عبدالله عمار، وسلطان العنزي، وسيف الحشان، وبندر السلامة، ينتظرهم تحدٍ صعب أمام السالمية، خصوصاً مع قيادة المدرب السابق للمنتخب الوطني، أنتي ميشا، لفريق السالمية، الذي يمتلك دراية كبيرة بنقاط القوة والضعف في صفوف العربي. بالإضافة إلى ذلك، السماوي ليس بحاجة للمخاطرة، حيث يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 32 نقطة.

أما العربي الثاني، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة، فسيفتقد خدمات محترفه عماد بو بكر بسبب الإيقاف، وسيكون عليه الفوز في المباراة القادمة، لا سيما بالنظر إلى أهمية النقاط لتحقيق الفوز بالبطولة. يجدر بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

حجز تذكرة مباراة العربي والسالمية
حجز تذكرة مباراة العربي والسالمية

حجز تذاكر مباراة العربي والسالمية

وبخصوص رابط شراء تذاكر مباراة السالمية والعربي على ملعب استاد صباح السالم فيمكن حجزها من موقع إيفنتات من خلال هذا الرابط : هنا ويمكن الحجز كالتالي :

  • هلالي بسعر 3 دينار كويتي.
  • جمهور السالمية بسعر 5 دينار كويتي.
  • جمهور العربي بسعر 5 دينار كويتي.
  • المقصورة الرئيسية بسعر 10 دينار كويتي.
  • VIP ( ممنوع تحت 18سنة ) بسعر 30 دينار كويتي.
تذاكر مباراة العربي والسالمية
تذاكر مباراة العربي والسالمية

سياسة الموقع بشأن التذاكر واضحة وحازمة: التذاكر غير مستردة. هناك إدراك أن هناك أوقات قد تطرأ فيها ظروف غير متوقعة تجعل من الصعب حضور الحدث المخطط له، لكن هنا أمل في تفهم هذا القرار.

يتم اتخاذ هذا الإجراء لأسباب تتعلق بتنظيم الفعاليات وتحديد عدد الحضور وضمان أفضل تجربة ممكنة لكل من يحضر الحدث. مع تقدير للتفهم والتعاون، مع الإستمتاع بالفعاليات المقدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.