موعد مباراة الكويت القادمة ضد النصر اليوم 11 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق – الأسبوع السابع مجموعة التتويج

admin10 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والنصر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد النصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السابعة مجموعة التتويج من منافسات الدوري الكويتي دوري زين لكرة القدم حيث يدخل فريق الأبيض في هذه المواجهة وهو يعاني من غيابات كبيرة، خاصة في خط الهجوم، حيث تعرض يوسف ناصر للإيقاف، وتعرض ياسين الخنيسي للإصابة، بالإضافة إلى غياب إبراهيم كميل ومحمد فريح بسبب الإيقاف، وإصابة علي حسين. وبالنظر إلى هذه الغيابات، يعتبر مدرب الفريق التونسي نبيل معلول متخوفًا من قوة الفريق الكويتي، خاصة مع استمتاعه بموقع آمن في ترتيب الدوري.

من جانبه، يرى فريق النصر في هذه المباراة فرصة ذهبية لاستعادة زخم الانتصارات التي غابت عنه في آخر ست مباريات. إذ يتذكر اللاعبون جيدًا تلك النتائج السلبية ويتطلعون لتعويضها في مواجهة الكويت، خاصة وأن الفريق الكويتي حقق الفوز في كل مبارياته ضد النصر هذا الموسم.

وفي ظل هذا السياق، يعول الفريق النصري على نجومه في هذه المباراة، مثل الكولومبي هاسيل زاباتا، والثنائي السوري عمر ميداني وعبد الله الشامي، بالإضافة إلى لاعبين مثل مشعل الشمري وأيمن لقجع لتقديم أداء مميز. لكن على الجانب الآخر، سيفتقد الفريق لخدمات المعتز اللافي ومعاذ الظفيري اللذين يغيبان بسبب الإيقاف.

هذه المواجهة بالتأكيد ستكون مثيرة، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وتحسين موقفهما في الترتيب العام للبطولة.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد النصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والنصر اليوم السبت 11 مايو 2024 م على الساعة 18.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.20 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم فستكون العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.