حجز تذاكر مباراة الكويت والقادسية اليوم .. احجز مكانك لمتابعة نصف نهائي كأس السوبر الكويتي في قمة نارية منتظرة

admin22 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الكويت والقادسية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والقادسية اليوم حيث تحتفل اليوم البطولة بالدور نصف النهائي من النسخة السادسة عشرة لمسابقة كأس السوبر، حيث ستشهد مواجهة مثيرة بين القادسية والكويت في تمام الساعة 04:45 عصرًا على أرضية استاد صباح السالم. وليتبع ذلك لقاء العربي مع كاظمة في تمام الساعة 07:45 مساءً على استاد محمد الحمد.

تأتي هذه النسخة من كأس السوبر بتنظيم مختلف للمرة الأولى، حيث اعتادت المسابقة منذ انطلاقها في عام 2008 على مباراة واحدة تجمع بين بطل الدوري وبطل كأس الأمير. ولكن في هذا الموسم، تم إضافة مشاركة أربعة فرق، تجمع بين أبطال الدوري وكأس الأمير وكأس ولي العهد، إلى جانب مشاركة الفرق الدوري حسب ترتيبها في الجدول، في حال فازت أحد الفرق بأكثر من لقب في البطولات المحلية.

ثلاثة أندية فقط تمكنت من الفوز باللقب حتى الآن، حيث يعتبر الكويت والقادسية هما الأكثر تتويجًا بست مرات لكل منهما. في المقابل، حصل العربي على اللقب ثلاث مرات، بينما لم يحقق الفريق الرابع الذي سيلتقي اليوم (كاظمة) الفوز باللقب حتى الآن، على الرغم من مشاركته وتألقه في المواسم السابقة، وكان آخرها الموسم الماضي.

حجز تذاكر مباراة الكويت والقادسية اليوم

وبخصوص حجز تذاكر مباراة القادسية والكويت فيمكن حجزها عبر الموقع الرسمي لحجز التذاكر في الكويت من هنا أو قد يكون الدخول مجانيا في صورة عدم طرح تذاكر.

يعد الكويت هي الأكثر مشاركة في مباريات كأس السوبر بواقع 13 مرة، بينما شارك القادسية في 11 مرة. ووصل العربي إلى النهائي 4 مرات، في حين شاركت كاظمة في البطولة مرتين.

يسعى فريق الكويت إلى الدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة الأخيرة بفوزه على كاظمة 2-1. ويعيش الفريق حاليًا فترة من التذبذب في أدائه، حيث فقد صدارة الدوري بعد تعادله مع الفحيحيل 1-1 في الجولة السادسة، ليحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين خلف العربي الذي يتصدر الترتيب.

من ناحية أخرى، يسعى القادسية للتراجع عن الخسارة الوحيدة التي تلقاها في الدوري أمام الكويت، والوصول إلى النهائي للمنافسة على اللقب. يطمح الفريق أيضًا في تقديم أداء مميز وإرضاء جماهيره بعد التراجع في الدوري، حيث خسر أمام الكويت وتعادل مع كاظمة 0-0 في الجولتين الأخيرتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.