نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم .. إليكم ملخص مجريات قمة الدوري الكويتي على ستاد جابر الدولي وتفوق بإستحقاق للعميد

admin27 أبريل 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم حيث في سهرة كروية ممتعة ومثيرة، شهدت ساحة ستاد جابر الدولي في الكويت صراعًا حاميًا بين فريقين مميزين، حيث تألق نادي الكويت وتفوق بلا منازع على منافسه القادسية بنتيجة قوامها هدفين مقابل لا شيء، ليؤكد بذلك سيطرته القوية وتفوقه في صدارة جدول الترتيب في إطار الدوري المحلي الممتاز.

نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم

سيطر فريق الكويت على مجريات اللعب بإتقان وسرعة منذ البداية، وسرعان ما ترجم ذلك إلى تسجيل هدف مبكر في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، حيث استغل يوسف ناصر السلمان كرة متقنة من زميله زولا ليضعها في شباك الحارس الرشيدي ببراعة.

نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم
نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم

وبينما حاول فريق القادسية التعويض عن تأخره، إلا أنه لم يظهر بالأداء المعهود، مما سمح للكويت بالسيطرة على اللعب واستحواذه على الكرة بشكل ملحوظ.

وبالرغم من محاولات القادسية في الشوط الثاني لتغيير مجريات المباراة، إلا أن الكويت استمر في التفوق وتمكن من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء تنفذها بنجاح نفس اللاعب يوسف ناصر السلمان، مؤكدًا بذلك تفوقه وقوته في الملعب.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الكويت إلى 53 نقطة في الصدارة، بينما يتوقف رصيد القادسية عند 46 نقطة في المركز الثالث، مما يجعل فارق النقاط بينهما يتسع، ويؤكد على تفوق الكويت واستمراره في مشواره نحو البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.