نتيجة مباراة الكويت وليبيا اليوم .. تعرف على ملخص مواجهة الأزرق ضد فرسان المتوسط وديا

admin12 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الكويت وليبيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية والليبية على حد السواء عن نتيجة مباراة الكويت وليبيا اليوم حيث في لقاء ودي شهدته العاصمة المصرية القاهرة، تمكن المنتخب الليبي من تحقيق فوز مستحق على نظيره الكويتي بنتيجة (3-1)، في إطار استعدادات الفريقين للتحضيرات القادمة.

يأتي هذا اللقاء ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخبان في مصر، حيث يسعى كل منهما لتطوير أدائه وتجهيز لاعبيه للتحديات المستقبلية.

نتيجة مباراة الكويت وليبيا اليوم

قاد منتخب ليبيا الهجوم الناجح في اللقاء، حيث افتتح التسجيل عبر لاعبه عمر خوجة في الدقيقة 39، استغل خطأ من الحارس الكويتي عبد الرحمن كميل. ولم يكتف الفريق الليبي بهذا الهدف، بل أضاف الهدف الثاني أيضًا عن طريق خوجة في الدقيقة 42، مستغلاً ارتباك الدفاع الكويتي.

نتيجة مباراة الكويت وليبيا
نتيجة مباراة الكويت وليبيا

رغم محاولات المنتخب الكويتي للتحسن في الشوط الثاني، إلا أن المنتخب الليبي استمر في التألق، ونجح أحمد الصالح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57. قلص المنتخب الكويتي الفارق بتسجيل فيصل زايد هدفًا في الدقيقة 77، ورغم محاولاته في الدقائق الأخيرة، إلا أن المنتخب الليبي حافظ على تقدمه وأنهى المباراة بفوزه بنتيجة (3-1)، مؤكدًا تفوقه في هذا اللقاء الودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.