موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم 1 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة كأس الامير الكويتي مع المعلق

admin1 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس الامير الكويتي لكرة القدم حيث في إطار الموسم الرياضي الحالي، تتجدد مواجهة القادسية مع الفحيحيل للمرة الثانية، بعد أن تقابل الفريقان في الدوري الممتاز وانتهت المباراة بتحقيق القادسية الفوز بنتيجة 2-1. ولم يكتف الأصفر بذلك، بل حققوا انتصارًا آخر على الفحيحيل في كأس ولي العهد.

يعول فريق القادسية، الذي يقوده المدرب المحنك محمد المشعان، على مجموعة من الأوراق الرابحة في هذه المواجهة المهمة. يبرز من بين هذه الأوراق اللاعبين محمد صولة وتانديا، ويظهر الاحتمال الكبير للاحتفاظ باللاعب بدر المطوع على دكة البدلاء، للاستفادة منه في اللحظات الحاسمة للمباراة.

موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم الخميس 1 فبراير 2024 م على الساعة 13.35 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.35 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم فستكون قناة الكويت الرياضية اتش دي بتعليق علي سعيد.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Hispasat 30W-5 30 غرب 12052 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Galaxy 19 97 غرب 12028 أفقي 22000 DVB-S 5/6 مفتوح

على الجانب الآخر، يسعى فريق الفحيحيل بقيادة المدرب فراس الخطيب إلى استغلال هذه المباراة للثأر من القادسية وتحقيق الفوز، بهدف مواصلة مشواره نحو تحقيق إنجاز يصعد بهم إلى منصات التتويج في الموسم الحالي.

يدرك الخطيب وفريقه أن المهمة التي تنتظرهم لن تكون سهلة، حيث يواجهون فريقًا طموحًا مثل القادسية، الذي يسعى جاهدًا لتحقيق النجاح في البطولة والمضي قدمًا في مسارهم بثقة وإصرار.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.