نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم .. تعرف على ملخص مجريات قمة ديربي الدوري الكويتي

admin2 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم حيث في ديربي مثير لكرة القدم الكويتية، انتهت مباراة العربي والقادسية بنتيجة تعادل (2-2)، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب صباح السالم في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

مباراة القادسية والعربي نتيجة
مباراة القادسية والعربي نتيجة

افتتح القادسية التسجيل في الدقيقة 66 عبر يوسف بن سودة، ولكن رد العربي كان قويًا حيث أحرز إيوالا هدفين في الدقائق 73 والوقت البديل، ليقلب الطاولة ويضع الفريق في المقدمة. لكن عبدالله مطاوع من القادسية قلب الأوضاع في اللحظات الأخيرة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94.

ورغم التعادل، يحتل العربي صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة، بينما يأتي القادسية في المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

نتيجة مباراة القادسية والعربي
نتيجة مباراة القادسية والعربي

نتيجة مباراة القادسية والعربي اليوم

وشهدت المباراة ندية كبيرة في الشوط الأول، حيث قدم كل فريق هجمات متبادلة وتصديات رائعة من حراس المرمى. ورغم إصابة نايف زويد من القادسية في بداية المباراة، إلا أن الأداء الهجومي من الفريقين كان ملحوظًا.

في الشوط الثاني، زادت حدة اللعب والإثارة، وسجل يوسف بن سودة هدف التقدم للقادسية، لكن العربي رد بقوة وأحرز هدفين. وفي الوقت الإضافي، قلب عبدالله مطاوع الطاولة وأدرك التعادل للقادسية.

نتيجة مباراة العربي والقادسية
نتيجة مباراة العربي والقادسية

بهذا التعادل، يستمر التنافس الشديد في صدارة الدوري الكويتي، ويترقب عشاق الكرة الكويتية المزيد من المباريات المثيرة في الأسابيع القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.