موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم 8 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي مع المعلق – الجولة الثامنة عشر

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة العربي وكاظمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الكويتية نحو مواجهة العربي وكاظمة بشكل يعتبر ذا أهمية خاصة للفريقين المتنافسين. يسعى الفريق الأخضر إلى تحقيق الانتصار كرد فعل تجاه منافسه الذي تمكن من التفوق في كأس السوبر، ما أدى إلى استبعاده من المنافسة على اللقب.

تأتي هذه المباراة كمفتاح لإعادة الانسجام بين الجماهير والفريق، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام الكويت في الجولة السابقة، التي نتج عنها فقدان الفريق لصدارة الترتيب. وفي مقابل ذلك، يتعين على كاظمة استعادة الانتصار للبقاء في المنافسة على المراكز الكبيرة، خاصة بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الفحيحيل، الفريق المنافس المباشر على المركز السادس.

موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم الجمعة 8 مارس 2024 م على الساعة 16.40 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.40 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.40 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي وكاظمة اليوم فستكون العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

تتسم مواجهات العربي وكاظمة بالحماس والتنافس، حيث يبرز اللاعبون المميزون في تشكيلة الفريقين، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية المتميزة. يتميز العربي بدعم قوي من جماهيره، مما يعزز من قوة الفريق في الملعب.

ويشهد تشكيل العربي تغييرات بارزة في التشكيلة الأساسية، حيث يظهر وجود لاعبين جدد مثل عبد الرحمن الظفيري وعلي خلف، بجانب بندر السلامة وحمزة خابا، إلى جانب النيجيري ايوالا، الذي يضيف بعناصره الجودة والتألق إلى الفريق.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي وكاظمة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.