موعد مباراة القادسية والعربي اليوم 8 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة قمة نصف نهائي كأس الامير الكويتي مع المعلق

admin8 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والعربي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية والعربي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كأس الامير الكويتي لكرة القدم حيث يتطلع فريق القادسية بلا كربا إلى تجنب الهزيمة الأولى في هذا الموسم، حين يخوض مواجهة العربي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمير، والتي تعد محطة هامة تشهد أيضًا مواجهة مثيرة بين السالمية والتضامن.

ومن الجدير بالذكر أن القادسية لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن منذ بداية الموسم، حيث سيطر التعادل الإيجابي على مواجهتيه مع العربي في إطار الدوري.

وعلى النقيض، تعرض العربي للخسارة مرة واحدة فقط في الموسم الحالي أمام النصر، ومع ذلك يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز بفارق أهداف ضئيل عن الفريق الرائد الكويت.

إلى جانب حسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الأمير، يسعى القادسية والعربي إلى الخطوة الهامة التي قد تمهد الطريق نحو المباراة النهائية، وتقديم إنجاز تاريخي لكل منهما، حيث سيتوج الفريق الفائز من بينهما بلقب كأس الأمير، ليصل بذلك إلى اللقب الـ17 في تاريخ هذه البطولة، محققًا ريادة فريدة.

تتميز صفوف القادسية والعربي بلاعبين متميزين، مما يؤهل كلا الفريقين لتحقيق أهدافهما بشرط استغلال الفرص المتاحة وإدارة المباراة بشكل فني واستراتيجي.

موعد مباراة القادسية والعربي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية والعربي اليوم الخميس 8 فبراير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية الكويتية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية والعربي اليوم فستكون الكويت الرياضية اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Hispasat 30W-5 30 غرب 12052 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Galaxy 19 97 غرب 12028 أفقي 22000 DVB-S 5/6 مفتوح

ورغم غياب بعض الأوراق الرئيسية في صفوف الفريقين، مثل سلطان العنزي وحسن حمدان في صفوف العربي، وعبد العزيز وادي ومحمد خليل في صفوف القادسية، إلا أن وجود عدد وفير من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز يعتبر ميزة إيجابية.

المدرب البوسني داركو يعول على خبرات لاعبين مثل حمزة خابا، وأيمن الصفاقسي، وبندر السلامة، بالإضافة إلى عودة اللاعب ايوالا وعلي خلف من الإصابة، لتكون لديه فرصة كبيرة لتحقيق الانتصار مع الفريق الأخضر.

من جهته، يعول مدرب القادسية محمد المشعان على قوة لاعبين مثل محمد الصولة، وبدر المطوع، وعبد الله فواز، وجيبولا، وإبراهيما تانديا، إلى جانب العديد من الوجوه المتميزة الأخرى، لكي يحقق الفريق الأخضر النجاح في هذه المواجهة المهمة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية والعربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.