موعد مباراة السالمية والتضامن اليوم 8 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة قمة نصف نهائي كأس الامير الكويتي مع المعلق

admin8 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة السالمية والتضامن

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة السالمية والتضامن اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كأس الامير الكويتي لكرة القدم حيث في مواجهة مثيرة ومنتظرة، يتقابل فريقا التضامن والسالمية في نصف نهائي البطولة، حيث يسعى كل منهما إلى الوصول إلى المرحلة النهائية وتحقيق اللقب الغالي. يطمح السالمية في هذه البطولة إلى تحقيق اللقب الثاني في تاريخه، بينما يسعى التضامن للفوز بلقبه الأول على أرض أبناء الفروانية.

بفارغ الصبر والترقب، تتابع الجماهير الرياضية في الكويت الأحداث المثيرة والمراحل الحاسمة لمسابقة كأس الأمير، حيث وصلت المنافسة إلى مرحلة نصف النهائي، مع ترقب كبير للمباراة المنتظرة بين نادي التضامن ونادي السالمية. يعد هذا اللقاء بمثابة بوابة للوصول إلى النهائي وخوض المعركة الأخيرة من أجل اللقب المرموق.

وقد وصل السالمية إلى هذا الدور بعد تحقيق انتصارات متتالية على خيطان وكاظمة، بينما جاء تأهل التضامن بعد تخطي الجهراء والكويت، الفريق الذي يحمل لقب البطولة.

يتميز الفريق السماوي بقيادة المدرب الكرواتي ميشا بتشكيلة فريقه المتميزة، حيث يبرز البرازيلي أنتي ميشا في الدفاع بأداء استثنائي، ويعد المنقذ الذي قاد الفريق بتألقه وأهدافه الحاسمة طوال الموسم. ويشارك الدولي الليبي السنوسي الهادي، إلى جانب عدد من النجوم البارعين مثل عذبي شهاب واللاعب الغاني ايساكا.

موعد مباراة السالمية والتضامن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السالمية والتضامن اليوم الخميس 8 فبراير 2024 م على الساعة 13.40 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.40 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.40 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم فستكون الكويت الرياضية اتش دي بتعليق طارق الملا.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Hispasat 30W-5 30 غرب 12052 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Galaxy 19 97 غرب 12028 أفقي 22000 DVB-S 5/6 مفتوح

من جهة أخرى، يدخل فريق التضامن المواجهة بمعنويات عالية بعد فوزه الرائع على الكويت، ويعول على مدربه البرتغالي ميغيل ليال والعديد من اللاعبين المميزين، خاصة السنغالي عمر ويد الذي سجل هدف الفوز في المباراة الأخيرة، وقائد الفريق حامد الرشيدي، بالإضافة إلى اللاعب السوري أحمد الدالي الذي يعد إضافة قوية للتشكيلة.

تتجلى أهمية هذه المواجهة في التنافس الشديد بين الفريقين، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، حيث يسعى كل فريق إلى تقديم أفضل أداء للفوز ببطاقة التأهل إلى النهائي والتتويج باللقب الغالي.

تألق نادي التضامن في الدور السابق بتجاوزه عقبة نادي الكويت بأداء رائع، حيث قدموا أداءً استثنائيًا يثبت جاهزيتهم وتحضيرهم الجيد لهذه المرحلة المهمة. من جهة أخرى، نجح نادي السالمية في التأهل بعد مباراة مثيرة انتهت بفوزهم بركلات الترجيح على كاظمة، مما يجعلهم يدخلون المواجهة أمام التضامن بروح معنوية عالية.

تأتي هذه المباراة في ظروف مثالية للفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب الذي يمثل طموح كل لاعب وجماهير النادي. يعد هذا التنافس الشرس والتحدي الذي يحمله كل فريق مصدر إلهام للمشجعين وفرصة للتألق والتميز في هذا الموسم الكروي الحافل بالإثارة في الكويت.

بهذا السياق، يترقب عشاق الرياضة بفارغ الصبر مباراة نصف النهائي بين التضامن والسالمية، متوقعين أداءً استثنائيًا ومواجهة مثيرة تضاف إلى سجل الأحداث الرياضية الكويتية بلمسة من التميز والإثارة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السالمية والتضامن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.