القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم على النايل سات .. تعرف اين تنقل مواجهة اياب نصف نهائي الكونفدرالية مع الترددات مجانا

admin28 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم

يبحث الكثير من عشاق الأبيض في مصر عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم حيث يتوجب على فريق الكرة الأول لنادي الزمالك الاستعداد بكل دقة وتركيز لمواجهة التحدي الكبير أمام فريق دريمز الغاني، في المباراة التي ستجرى في السابعة مساء اليوم، الأحد، على استاد بابا يارا الرياضي في كوماسى، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية. يأتي هذا اللقاء بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، مما يضع الضغط والتحدي بالتساوي على كلا الفريقين، حيث يتطلع كل منهما للفوز وحصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

يسعى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال لقاء الذهاب، وذلك من أجل الظهور بأداء مميز أمام بطل غانا. يحذر جوميز لاعبيه من الاستهتار والتسرع في الهجمات، مؤكدًا على أهمية استغلال الفرص وتركيز اللاعبين في تنفيذ الخطط الفنية بدقة، واستغلال نقاط ضعف منافسهم. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الجهاز الفني على دراسة ميزات وعيوب فريق دريمز وطرق التعامل مع استراتيجيتهم في المباراة.

يشدد جوميز على ضرورة استغلال الفرص المتاحة والتركيز داخل الملعب، بالإضافة إلى اللعب بشكل إيجابي للسيطرة على مجريات اللعب ومحاولة التسجيل المبكر للضغط على الخصم. ومن المتوقع أن يتم تعزيز صفوف الفريق بعودة لاعبين مهمين مثل أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح، الذين عادوا من الإصابة، لتعزيز قوة الهجوم وزيادة فرص التسجيل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد دريمز فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة دريمز ضد الزمالك على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sport TV5 Portugal
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز

من جانبه، يعلم فريق دريمز الغاني بصعوبة المهمة التي تنتظرهم، ويسعون للاستفادة من خلل في الدفاع الذي قد يظهر لاعبو الزمالك في بداية المباراة، من أجل تنفيذ هجمات مرتدة خطيرة قد تكون مفتاح الفوز لهم. على عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز، أن يستغل خبرة لاعبيه ويوجههم نحو الأداء المميز، خاصة بمساعدة اللاعبين الأكثر تألقًا مثل جون أنطوى وعبد العزيز عيسى، لتحقيق النتيجة الإيجابية في هذا اللقاء المصيري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.