القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الجونة على النايل سات .. على أي قناة مذاعة مواجهة القلعة الحمراء على ستاد القاهرة الدولي

admin4 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الجونة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الجونة حيث في مواجهة مثيرة مقررة للساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يتواجه النادي الأهلي وفريق الجونة على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

يدخل النادي الأهلي هذه المواجهة بعد فوزه الصعب على فريق الإسماعيلي في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، ويسعى لتحقيق الانتصار لمواصلة مسيرته نحو الصدارة. يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، حيث جمع 24 نقطة من 12 مباراة، فاز في 7 مواجهات وتعادل في 3، وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك، سجل لاعبوه خلال الموسم 26 هدفاً، واستقبلت شباكهم 14 هدفاً.

من جانبه، يحتل فريق الجونة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بعد مشوار متوازن في البطولة. خاض الجونة 19 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 7 وخسر 5، وتمكن لاعبوه من تسجيل 24 هدفاً، بينما استقبلت شباكهم 26 هدفاً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الجونة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة اليوم فستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق أيمن الكاشف.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة اليوم

تعد هذه المواجهة فرصة ذهبية لكل من الأهلي والجونة لتحقيق الانتصار وتحسين مراكزهم في جدول الترتيب، وستكون مواجهة مثيرة مليئة بالتشويق والإثارة لعشاق كرة القدم المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.