القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم على النايل سات .. تعرف اين مذاعة مواجهة الأبيض في الدوري المصري مع الترددات

admin2 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم حيث في ليلة مشحونة بالتوتر والحماس، يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة الصراع الناري بين الزمالك والبنك الأهلي، وذلك في المواجهة المرتقبة التي ستقام في استاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. ولنلقي نظرة شاملة على أبرز الجوانب المتعلقة بهذه المواجهة الحاسمة.

بدايةً، يحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 6 منها، وتعادل في 3، وخسر 4، مسجلاً 22 هدفًا واستقبال شباكه 14 هدفًا. بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 3، وخسر 11، مسجلاً 25 هدفًا واستقبال شباكه 28 هدفًا.

وفيما يتعلق بالتحكيم، فقد تم اختيار الحكم الدولي محمد عادل لإدارة المباراة، حيث سبق له أن أدار 25 مباراة للزمالك في مختلف المسابقات، حيث فاز الفريق في 13 مباراة، وتعادل في 7، وخسر 5، وأشهر 45 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة، واحتسب 7 ركلات جزاء لصالح الزمالك.

ومن المعروف أن المباريات السابقة بين الزمالك والبنك الأهلي كانت دائماً محط أنظار الجماهير، حيث التقى الفريقان في 8 مواجهات، حقق الزمالك الفوز في 5 منها، وتعادل في 2، وخسر واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدفاً واستقبلوا 8 أهداف.

وفيما يتعلق بالتشكيل المتوقع، يتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد عواد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حسام عبد المجيد، عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، أحمد حمدى، زيزو، وفي خط الهجوم: سامسون إكينيولا.

أما البنك الأهلي، من المتوقع أن يدخل المباراة بتشكيل يضم حسن شاهين في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أيمن اشرف، محمد عبد الغني، محمود الجزار، محمد بسيوني، إسحاق يعقوبو، في خط الوسط: محمد فتحي، سعيدو سيمبوري، محمد هلال، وفي خط الهجوم: بامبو، ياو أنور.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد البنك الاهلي فستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد سيد عفيفي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم

وختاماً، يتوقع الجمهور مباراة مثيرة ومثمرة بالتأكيد، حيث تجمع بين فريقين يسعيان لتحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، وهو ما يعد تحدٍ كبير لكلا الفريقين في سعيهما لتحقيق الأهداف المسطرة في الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.